الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

البدري ردًا على مجاهد: لا تضلل الرأي العام.. وأين ذهبت أموال تبرعي لقطار الصعيد؟

01:49 ص الثلاثاء 12 أبريل 2022

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

رد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على تصريحات أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة السابق.

وكان مجاهد قال في تصريحات إذاعية، أن البدري كان يتقاضى 970 ألف جنيه شهرياً، مشيراً إلى أنه كان يرفض خوض المباريات الودية.

وقال البدري في تصريحات عبر قناة "المحور": "لم أوجه أي إهانة إلى فينجادا، ولا أحب أن انتقد مدرب، وتصريحي بشأن تعيين مدير فني لاتحاد الكرة كان قبل تعيين فينجادا".

وأضاف: "لابد أن نكون أمناء، ونحاول تصحيح الاخطاء التي حدثت في الفترة الماضية في منتخب مصر حتى لا تتكرر مرة أخرى".

وتابع: "عندما توليت مسؤولية المنتخب، كان الدوري موقوف وكان هناك تصفيات امم افريقيا واضطررت لترك بعض اللاعبين للمنتخب الأولمبي، ونجحنا في التأهل لأمم أفريقيا، ومع وجود أحمد مجاهد شعرت ان الأمور ستكون صعبة، وطلبت إجراء تجمعات للاعبين، وكان طلبي بأن يكون هناك مساندة للمنتخب وليس لي، وعندما تحدث عن المباريات الودية كانت في أجندة شهر ٦ والتي كان من المفترض أن العب بدون لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز، وأيضا بدون المحترفين، وأطالب مجاهد بعدم تضليل الرأي العام".

وواصل: "المنتخب خاض مباريات في كأس العرب ومن قبله مباراتين وديتين ولم يتغير شيء في تصنيف المنتخب، هل خوض المباريات الودية في شهر ٦ هو ما كان سيُغير التصنيف؟.

وأكمل البدري: "لم أنظر إلى المرتب ودائما يتحدثون عن المرتب، مع إن المرتب للمدرب الاجنبي ٤ أو ٥ أضعاف مرتب المدرب المصري".

وتابع: "بعض اللاعبين قالوا لي أن اللجنة الثلاثية برئاسة مجاهد قال لهم كلام سلبي عن الجهاز أثناء فترة تواجدي بالمنتخب، وعرفت هذا الأمر مؤخرا".

وأضاف: "رحلت عن المنتخب وأنا محقق أهدافي، ولكن نية المسؤولين في التخطيط للمستقبل لم تكن موجودة، ومجاهد طلب مني مسبقا التنازل عن ١٠٪؜ من المرتب للتبرع لضحايا قطر الصعيد ولا أعلم أين ذهبت هذه الأموال؟ وكان يتحدث دائما عن راتبي وكان يرغب في رحيل الجهاز الفني، وأحمد مجاهد كان يصر على تعيين مدرب أجنبي ولا أعلم السبب حول ذلك".

وأكمل البدري: "منتخب مصر في مرحلة تجديد، والمنتخب يحتاج وقت ومباريات ودية ويجب تعديل جداول الدوري وتقليل عدد الأجانب والأندية في الدوري، وأن يكون هناك توقفات مخصصة للمنتخب، ولا يوجد معايير حول تعيين مدرب مصري أو أجنبي لمنتخب مصر، والمدرب المصري بيتحارب وبيتظلم".

واختتم البدري تصريحاته: "كان هناك اصرار لكي أفشل ولكني نجحت ولكن لم يكن هناك مساندة وأنا حزين بشأن هذا الأمر، وأقول لمجاهد اتق الله.. وكنت أنتظر أن يخرج للاعتذار للجماهير".

فيديو قد يعجبك: