دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو: عاشور أفضل بديل لطارق حامد في الزمالك.. وآل الشيخ يرد

09:39 ص الأربعاء 03 يونيو 2020

حسام عاشور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

حث أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق للزمالك، حسام عاشور قائد الأهلي على مواصلة اللعب وعدم الاعتزال والانضمام إلى صفوف الزمالك.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، توجيه الشكر لعاشور على الفترة التي قضاها داخل صفوف الفريق الأحمر، إلى جانب التراجع عن العرض الاستثنائي الذي سبق وقدمته إليه إدارة النادي.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال ميدو: "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال!".

وأضاف: "أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب، أكمل لعب سنة كمان وفي الزمالك.. طارق حامد بيتوقف كل كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور".

من جانبه رد المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، على تغريدة ميدو وقال: "حسام ماتقلقش عليه".

وعاد ميدو ليرد مجددًا على المستشار السعودي: "أنت عمرك ما تخليت عن حد في صفك ودي حقيقة كل من تعامل معك عارفها كويس يا بختك يا عم حسام".

وأتم آل الشيخ: "حبيبي وده الواجب".

وكان عاشور قد أدلى بعدة تصريحات عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدث خلاله عن أزمة مباراة اعتزاله ودعم المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ليقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على قائد الفريق الأحمر لمخالفة لوائح النادي بالظهور في وسائل الاعلام دون الحصول على موافقة.

فيديو قد يعجبك: