سوبر القمة بين الأهلي والزمالك في عيون نجوم القطبين

04:55 م الجمعة 21 فبراير 2020
سوبر القمة بين الأهلي والزمالك في عيون نجوم القطبين

السوبر المصري

كتب- معتز عمرو:

حصد فريق الزمالك لقب كأس السوبر المصري أمس الخميس، بعد التفوق على الأهلي في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الاماراتية أبو ظبي.

ونجح الزمالك في حصد بطولة السوبر الرابعة له في التاريخ، والبطولة الثانية أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وعلق نجوم القطبين على تتويج الزمالك بلقب السوبر بالأمس على حساب الأهلي، بعد فوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

وقال حسام غالي قائد الأهلي ومنتخب مصر السابق:"الأهلي أهدر فوزًا سهلًا في المباراة بعد السيطرة على أغلب أوقات اللقاء خصوصا في الشوط الأول، وفايلر لم يتعامل مع المباراة بشكل مناسب."

وأضاف لاعب توتنهام والنصر السعودي السابق:" الأهلي لم يستغل الإجهاد الذي يعاني منه الزمالك بعد السوبر الإفريقي، وفايلر بدأ المباراة بشكل خاطئ، فكان يجب عليه أن يلعب بأجايى ومعلول في الجانب الأيسر بسبب المستوى الطيب لهما خلال الفترة الماضية".

بينما علق أحمد حسام ميدو نجم فريق الزمالك السابق عقب تتويج الفريق الأبيض بالسوبر:" الزمالك لديه فريق كبير وشخصية عظيمة، وكان هناك شك قبل المباراة أن الفوز بالسوبر الأفريقي قد يؤدي إلى غرور اللاعبين والهزيمة أمام الأهلي، لكن الأمور كانت رائعة".

وتحدث إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق عن لقاء السوبر قائلا:" الأهلي إذا كان أحرز هدف مبكر من كرة أجايي في بداية المباراة كان سيتسيد اللقاء، خصوصا وأن الزمالك يعاني من صعوبة في الرجوع للمبارايات أمام الأهلي في السنوات الأخيرة عندما يبدأ الفريق الأحمر بالمبادرة".

وأكمل إبراهيم سعيد:" الزمالك كان محظوظا بعدم تلقيه هدفا مبكرا خصوصا وأنه كان هناك أكثر من لاعب بعيدا عن مستواه وأبرزهم أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، لكن الفريق الأبيض أعاد حساباته خلال الشوط الثاني بالمباراة ".

بينما أشار رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق أن المدرب السويسري هو سبب خسارة الأهلي للقب السوبر، كما علق عن مشاركة كهربا في اللقاء قائلا:" مشاركته بالمباراة أكبر خطأ من جانب فايلر لأنها قضت عليه وذبحته تماما".

وأشاد مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي الأسبق، بأداء فريق الزمالك في المباراة، كما أضاف أن كارتيرون مدرب الفريق الأبيض قاد اللقاء بحنكة وذكاء، ووصل إلى النتيجة الذي أرادها منذ بداية المباراة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117583

    عدد المصابين

  • 103191

    عدد المتعافين

  • 6732

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي