دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. محمود علاء يوقع للزمالك.. وشرط مرتضى لإنهاء الصفقة

04:52 م الجمعة 11 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

وصل محمود علاء مدافع وادي دجلة إلى مقر نادي الزمالك بميت عقبة، لإتمام انتقاله للقلعة البيضاء بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان أحمد حسام ميدو المدير الفني لوادي دجلة أعلن مساء الخميس أن علاء بات على أعتاب الانضمام للزمالك بشكل رسمي مقابل 12 مليون جنيه.

وأفاد مراسل مصراوي أن مدافع وادي دجلة وصل إلى النادي رفقة وكيلي أعماله تامر النحاس وأحمد السيد، وسيد متولي مدير الكرة بدجلة، لتسليم الاستغناء الخاصة باللاعب إلى الزمالك.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة حسم الصفقة بعد اتفاق الطرفين على تفاصيل وبنود التعاقد، خاصة بعدما تفوق الزمالك على الأهلي في الصراع على ضم صاحب الـ26 عامًا هذا الصيف.

وأوضح مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي مساء الجمعة، أن المفاوضات مستمرة مع نادي وادي دجلة من أجل تحديد سعر رحيل محمود علاء.

وأكد مرتضى: "هناك خلاف حول قيمة الصفقة حيث طلب وادي دجلة 12 مليون جنيه وهذا مبلغ كبير".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "وقع اللاعب على عقود انتقاله للزمالك لمدة خمسة أعوام والاتفاق معه منتهي، ونتفاوض حاليا مع وادي دجلة لتخفيض المقابل المادي لإتمام الصفقة بشكل رسمي".

كما أجرى مرتضى اتصالا بماجد سامي رئيس وادي دجلة ليعرض عليه إتمام الصفقة مقابل ستة ملايين جنيه، بالإضافة إلى انتقال لاعبين بدلا من سداد 12 مليون جنيه.

وأكد ماجد سامي لمرتضى منصور أنه سيعرض الأمر على مجلس الإدارة والجهاز الفني في الفترة الحالية، على أن يرد عليه خلال الساعات القليلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان