دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مجدي عبدالغني مهددًا شوبير: "بلاش أنا.. هطلع سيديهاتك"

06:10 م الأحد 03 ديسمبر 2017

مجدي عبدالغني وأحمد شوبير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر قورة:

فتح مجدي عبدالغني، لاعب الأهلي السابق، النار على أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، بعدما هاجمه الأخير عبر برنامجه "مع شوبير" عبر قناة صدى البلد.

كان "شوبير" هاجم مجدي عبدالغني في تقرير تحت عنوان "السبوبة والعبيط"، بعد مساندة الأخير لمحمود طاهر الرئيس السابق للأهلي، في انتخابات النادي الأخيرة.

وقال البلدوزر تعليقًا على تنصيب محمود الخطيب رئيسًا للنادي: "الأهلي منذ 1907 يتعاقب عليه رؤساء، وكل فرد يؤدي دوره، ويذكره التاريخ بما فعله خلال فترة رئاسته".

وأضاف في تصريحات إذاعية لبرنامج "الكورة في ملعبك" مساء الأحد: "مساندتي لطاهر ليس معناها أنني ضد الخطيب، لأن الأهلي علمنا الوفاء، بصرف النظر عن المأجورين والمتعصبين".

وأكمل: "هؤلاء الذين لا يعرفون طاهر أو الخطيب أقول لهم إنني أعرف محمود الخطيب أكثر منكم، انتخابات الأهلي ليست (خناقة) لي رأيي الخاص ومن حقي إبداء وجهة نظري، ويجب احترامها".

وتابع عبدالغني: "تأييدي لمحمود طاهر لم يكن عنيفًا، حيث لم أتجاوز في حق أي فرد من القائمة الأخرى، وفقط عددت إنجازات طاهر خلال فترة رئاسته الأهلي، ولم أتقاضَ أموالاً أو منصبًا".

وواصل غاضبًا: "متعلمنيش أقول إيه ومقولش إيه، خليك في نفسك، الناس لا تمتلك ذاكرة السمك، لأنك هاجمت الأسطورة صالح سليم من قبل، كما رفعت قضية بعد منعك من دخول النادي".

وأتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته قائلاً: "بلاش أنا يا شوبير، هشتري وقت على حسابي عشان أطلع سيديهات من يتحدث عن المبادئ والمثل والأخلاق، لأنه له وقائع لا يجوز ذكرها".

فيديو قد يعجبك: