الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

"كوبر" في اختبار صعب أمام نيجيريا بعد 10 محطات سهلة مع مصر - (فيديو)

12:03 م الجمعة 25 مارس 2016

هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يدخل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، في تحدي صعب عندما يواجه المنتخب النيجيري مرتين ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، والتي ستقام بالجابون 2017.

كوبر والذي تولى المهمة الفنية للمنتخب المصري خلفًا لشوقي غريب، في 2 مارس من عام 2015، والذي ترك منصبه بسبب إخفاقه في منصبه بعدما فشل الفراعنة في الوصول إلى كأس الأمم الإفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

وخلال تولي كوبر الإشراف الفني للمنتخب الأول خاض 10 مباريات منهم 4 مباريات رسمية و6 مباريات ودية، ونجح كوبر في قيادة الفراعنة للفوز في ثمانية مباريات مقابل هزيمتين.

المهمة الأولى

في 26 مارس من عام 2015 خاض هيكتور كوبر مباراته الأولى مع المنتخب المصري أمام منتخب غينيا وديًا، وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بتروسبورت".

تأكيد التفوق

واصل كوبر انتصاراته مع منتخب مصر، وتحديدًا عندما فاز على منتخب مالاوي وديًا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "برج العرب".

استعادة عرش إفريقيا

على أمل استعادة عرش إفريقيا مرة أخرى، خاض كوبر مباراته الرسمية الأولى أمام منتخب تنزانيا، في "برج العرب" وانتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جاءت ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

أكبر فوز

خرج المنتخب المصري لمواجهة منتخب تشاد على ملعب "انجمينا"، وحقق الفراعنة انتصارًا عريضَا على أصحاب الأرض بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الأولى بالمجموعة السابعة بتصفيات كأس أمم إفريقيا.

القطار مستمر

في خامس مباريات هيكتور كوبر مع المنتخب المصري، واصل قطار الفراعنة انتصاراته بثلاثية نظيفة في شباك المنتخب الزامبي، في المباراة الودية والتي أقيمت بالإمارات.

الهزيمة الأولى

في مفاجأة من العيار الثقيل سقط المنتخب المصري خارج قواعده أمام المنتخب التشادي بهدف دون رد، في ذهاب تصفيات كأس العالم، والتي ستقام بروسيا 2018، لتسجل مباراة تشاد الهزيمة الأولى لهيكتور كوبر.

مباراة الثأر

وعلى ملعب "برج العرب" حقق منتخب الفراعنة انتصارًا عريضًا على نظيره التشادي بأربعة أهداف نظيفة، في إياب تصفيات كأس العالم، ليثأر المنتخب المصري من خسارته في لقاء الذهاب.

خسارة أولى في 2016

تلقى المنتخب المصري، خسارته الأولى في عام 2016 على يد المنتخب الأردني، بهدف نظيف، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب أسوان، لتبصح الخسارة الثانية لكوبر خلال تدريبه المنتخب الأول.

العودة للانتصارات

في مباراة ودية جديدة تمكن المنتخب المصري من الفوز على المنتخب الليبي بهدفين دون رد، وأقيمت المباراة وقتها على ملعب "أسوان".

الاستعداد الأخير

واجه المنتخب المصري وديًا منتخب بوركينا فاسو، على ملعب "برج العرب"، وانتهى اللقاء بفوز الأول بهدفين للاشئ، وجاءت المباراة ضمن استعدادات الفراعنة لمباراة نيجيريا.

فيديو قد يعجبك: