الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

صحف جنوب أفريقيا: الأهلي لم يعد فريقا مخيفا وحان الوقت لإنهاء عقدته

03:08 م الجمعة 01 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جوهانسرج- أ ش أ:

اهتمت صحف جنوب أفريقيا بالمواجهة المرتقبة بين الأهلي وأورلاندو في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، السبت، وتحدثت عن أهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في الفوز بالبطولة قبل السفر إلى القاهرة لخوض مباراة الإياب.

وأبرزت صحيفتا (صن وستار)، في تقارير لها، أهمية فوز أحد أندية جنوب أفريقيا باللقب هذا العام في ظل الحالة الفنية الجيدة التي يمر بها الفريق الملقب بالـ''قراصنة'' .

وذكرت صحيفة ستار في تقرير لها تحت عنوان (حان الوقت لإنهاء عقدة الأهلي والكرة المصرية) في السنوات الماضية التي شهدت تفوقا أهلاويا على كل أندية جنوب أفريقيا، وكذلك التفوق التاريخي لمنتخب مصر على حساب منتخب الأولاد لابد أن ينتهى وأنه حان الوقت لإنهاء تلك العقدة والتفوق على الأهلي الذى سبق لأورلاندو الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل لاشيء في الجونة بدوري المجموعات.

وأجرت الصحيفة حوارات مطولة مع عدد من لاعبي أورلاندو، أكدوا على أن الأهلي لم يعد بالفريق المخيف والقراصنة قادرون هذه المرة على رد اعتبار الكرة الجنوب أفريقية.

كما أجرت الصحيفة حوارا مطولا مع الفرنسي ''روجر دى لاسال''، المدير الفني لفريق أورلاندو، أكد خلاله أن الأهلي بلا نجوم حاليا ولم يعد الفريق المخيف بالنسبة لأورلاندو.

من جانب آخر، شارك شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، في مران الفريق الذى أُقيم الليلة الماضية على ملعب جامعة ''فيتس'' بجوهانسبرج في إطار الاستعداد لمباراة أورلاندو في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتألق إكرامي في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني وبات جاهزا لحراسة مرمى الأهلي في مباراة أورلاندو المقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وكان إكرامي يعانى من آلام في عضلة السمانة وخضع لبرنامج تأهيلي وشارك في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي الفترة الماضية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: