دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بطولة العالم للإسكواش- 8 مصريين يتنافسون في ثمن النهائي.. وانطلاق منافسات السيدات

02:34 م الأحد 30 أكتوبر 2016

بطولة العالم للإسكواش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تنطلق اليوم على الملعب الزجاجي بنادي وادي دجلة النخيل بالتجمع الأول مباريات اليوم الأول لدور 16 لبطولة العالم للاسكواش رجال والبالغ مجموع جوائزها 375 ألف ولار، حيث يشهد هذا الدور والذي يقام على مدار اليوم وغدا مشاركة مصرية مكثفة تبلغ 8 لاعبين من أصل 16 لاعبا.

بداية مباريات اليوم ستكون مع كريم عبد الجواد المصنف 4 عاليما والذي يلتقي في تمام السادسة مساء مع لاعب هونج كونج ماكس لي المصنف 18.

وفي السابعة مساء هناك مواجهة مصرية خالصة تجمع بين محمد الشوربجي المصنف الأول على العالم والمرشح الأوفر حظوظا لنيل اللقب مع كريم علي فتحي المصنف 40 والذي قدم آداء جيدا في الأدوار الأولى.

ويواجه علي فرج المصنف السادس عالميا مباراة قوية أمام الكولومبي ميجيل رودريجيز المصنف 11 وذلك في تمام التاسعة، أما المباراة الوحيدة التي لن تشهد تواجدا مصريا اليوم فتقام في السابعة مساء وتجمع بين الإنجليزي نيك ماثيو المصنف 5 والألماني سيمون روشنر المصنف رقم 12.

على جانب آخر، تشهد بطولة وادي دجلة المفتوحة للسيدات والبالغ مجموع جوائزها 50 ألف دولار إقامة مباريات الدور التمهيدي الثاني بمشاركة 6 لاعبات مصريات من أصل ثمانية، حيث تواجه هانيا الحمامي اللاعبة سلمى هاني في تمام الواحدة ظهرا ، وتواجه نادين شاهين اللاعبة ميار هاني في تمام الثانية ، وتواجه كنزي الدفرواي اللاعبة مريم متولي في تمام الثالثة ، بينما ستشهد المباراة الوحيدة في هذا الدور التي يخلو طرفها من إحدى المصريات مواجهة بين الويلزية تيسني ايفانز والبلجيكية نيلي جيليس.

فيديو قد يعجبك: