إعلان

أوراسكوم للتنمية تطلق مشروع "مكادي هايتس" أبريل المقبل

03:10 م الأحد 25 مارس 2018

شركة أوراسكوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية عن إطلاق مشروع مكادي هايتس على خليج مكادي بمحافظة البحر الأحمر، مطلع شهر أبريل المقبل، والذي يمتد على مساحة 3.7 مليون متر مربع، ويرتفع 70 متر فوق مستوى البحر.

وأكد خالد بشارة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية، أن المشروع هو استمرارًا لنهج الشركة في تقديم مشروعات منوعة تستهدف الفئات المختلفة من المجتمع المصري.

وقال "بشارة" إن المساحات داخل المشروع متنوعة والتي ستسلم كاملة التشطيب، مع إطلالة مباشرة على البحر لكافة الوحدات، ووسط عدد من الحدائق الخلابة، وحمامات السباحة الواسعة، كما سيوفر المشروع كافة وسائل الراحة والترفيه ويلبي جميع احتياجات أفراد الأسرة.

وأشار إلى أن المشروع يوفر حافلات خاصة بالمشروع لنقل ملاك الوحدات السكنية من وإلى أماكن متفرقة حول الغردقة فضلا عن توافر محطة للحافلات بين المحافظات بالقرب من بوابات المشروع.

يشار إلى أن أوراسكوم للتنمية هى شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، تقدم عدد من الفنادق والفيلات الخاصة والمجمعات السكنية والمرافق الترفيهية والمرافق الخدمية الخاصة (ملاعب للجولف – مراسى اليخوت) والعديد من خدمات التطوير العقارى الأخرى.

فيديو قد يعجبك: