إعلان

جمعهما الحب والموت.. عم فتحي يلحق بزوجته بعد وفاتها بنصف ساعة في كفر الشيخ

04:16 م الأربعاء 10 يوليه 2024

جثة - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

على مدار 45 عامًا جمعهما الحب والمودة في عش الزوجية في قرية البياض التابعة لمركز دسوق في كفر الشيخ، عاشا معًا طوال تلك الفترات في جو ساده الهدوء قادا معًا أسرة صغيرة من الأبناء ونجحا في تقديمهم للمجتمع أفرادًا يشهد لهم الجميع بحسن الخلق، وكما عاشا معًا رحلا سويًا بفارق زمني حوالي نصف ساعة، حيث توفيت الزوجة أولا ولحق بها الزوج.

الزوجة البسيطة الحاجة أميمة عبدالله، أصيبت منذ فترة بمرض السرطان لكن الزوج المهندس فتحي محمد جاويش لم يتركها لحظة واحدة ملازمًا لها ومتابعًا حالتها وما يستقر عليه الأطباء نحو علاجها أو تحركاتها إلى أي مكان تتلقى فيه العلاج لكن مع مرور الأيام تدهورت الحالة الصحية للزوجة ما أدى إلى وفاتها.

امتلأ قلب الزوج وجعًا حزنًا على فراق شريكة العمر فأصيب بحالة سيئة رغم مرور أوقات بسيطة على وفاتها حوالي 30 دقيقة ففوجئ أفراد الأسرة بوفاته هو الآخر بسبب عدم تحمله فراقها وسط حالة من الصدمة انتابت الجميع في الأسرة، وأهالي القرية عقب الإعلان عن وفاة الزوجة، وبعدها بدقائق بسيطة يجرى الإعلان عن وفاة الزوج.

ووسط جنازة مهيبة شيع أهالي قرية البياض جنازة الزوجين معًا تقدمها الأبناء، وأفراد الأسرة ليخيم الحزن في كل أنحاء القرية بعد وفاة الزوجين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان