إعلان

أجواء حارة نهارًا.. تفاصيل حالة الطقس في جنوب سيناء

10:50 ص الثلاثاء 09 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد محافظة جنوب سيناء اليوم الثلاثاء، طقس مائل للحرارة نهارًا بارد ليلًا، وذلك طبقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأكد مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة في بيان اليوم، إن الشمس ساطعة على مدار اليوم بكافة مدن المحافظة، ويسودها أجواء دافئة نهارًا، باردة ليلَا على كافة الأنحاء شديدة البرودة بسانت كاترين التي تصل درجة الحرارة العظمى بها 2، وجرى اتخاذ كافة لتدابير اللازمة بها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، وتزويدها بمحولات كهربائية تحسبًا لحدوث أي طوارئ.

وأوضح البيان أن سرعة الرياح لم تتجاوز الـ 24 كيلو في الساعة، وهي معتدلة داخل الظهير السكني، ونشطة على المناطق الساحلية، وحالة البحر مستقرة والأمواج بها من خفيفة إلى معتدلة يتراوح ارتفاعها بين متر حتى 1,5 متر، والرياح فيه شمالية غربية.

وأشار إلى أن كافة الطرق والموانئ البحرية تعمل بشكل طبيعي، ويجري التواصل مع غرف العمليات الفرعية بمدن المحافظة للوقوف على مجريات الأمور أول بأول، إضافة إلى التنسيق مع كافة الجهات المعنية للتحرك الفوري في حالة حدوث أي طوارئ.

وكانت قد توقعت هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد جنوب سيناء اليوم طقس يميل للحرارة نهارًا شديد البرودة ليلًا، ونشاط الرياح على المناطق الساحلية، وبلغت درجة الحرارة الصغرى بمدينة رأس سدر 10 والعظمى 23، والصغرى بسانت كاترين الصغرى بلغت 2 والعظمى 18، وفي مدينة طور سيناء الصغرى 13 والعظمى 25، وفي مدينة طابا الصغرى 12 والعظمى 23، وفي مدينة شرم الشيخ الصغرى 16 والعظمى 29.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان