إعلان

"لبناني وبسكوتة".. ليلة سقوط زعيم عصابة ديمشلت بـ120 طربة حشيش في الدقهلية

05:36 م الخميس 08 يونيو 2023

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة شرق الدلتا بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطنى والأمن العام من ضبط عاطل هارب من حكم مؤبد زعيم تشكيل عصابي، بقرية ديمشلت مركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، وبحوزته كميات من مخدر الحشيش وسلاح ناري بندقية آلية، وعدد من الطلقات من ذات العيار ومبلغ مالي.

كانت معلومات وردت للعقيد أحمد عبد الوهاب، رئيس منطقة شرق الدلتا لمكافحة المخدرات باتهام أحد العناصر الإجرامية ويدعى "أحمد. ع"، 31 عامًا، ومقيم بقرية ديمشلت مركز دكرنس، زعيم تشكيل عصابي، وهارب من تنفيذ الأحكام وذلك بحكم مؤبد في القضية رقم 4537 لسنة 2022 مخدرات دكرنس وحكم آخر بالحبس 5 سنوات واجب النفاذ والسابق اتهامه في العديد من القضايا بممارسة نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمخدرات علي نطاق واسع.

جرى تشكيل مأمورية ضبطية تضم كلا من العقيد عمر عبد المتعال، والرائد إسلام سلطان، والرائد محمد سنجاب، والرائد محمد عبدالوهاب شمس، وضبط المتحري عنه بمنزله.وبتفتيش المتحري عنه بالمنزل عثر على 30 طربة حشيش "لبناني"، و90 طربة حشيش "بسكوتة" بإجمالي وزن 5 كجم تقريبًا وضبط أيضًا بندقية آلية و2 خزينة و50 طلقة حية من ذات العيار و2 هاتف محمول ومبلغ مالي 3600 جنيه.

وبمواجهة المتحرى عنه بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، واستخدام السلاح بقصد الدفاع عن تجارته الغير مشروعة، والمبلغ المالى من متحصلات الإتجار، والهواتف المحمولة فى النقل والترويج.

فيديو قد يعجبك: