إعلان

ذهبها زغلل عينى.. اعترافات قاتل بائعة الخضار المُسنة في الفيوم

12:19 م الأربعاء 07 يونيو 2023

ضبط شخص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحى:

ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم بقتل "سالمة عبد العال على"، 75 عاما، بائعة خضار، ومقيمة بقرية الزملوطي التابعة لمركز الفيوم.

وعثر على جثة المجني عليها طافية فى مياه بحر سنورس، وتم كشف لغز الجريمة والقبض على المتهم بالتخلص منها.

جرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، وضم العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، والمقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث المركز، والرائد أحمد السوهاجى معاون مباحث المركز، حيث أكدت التحريات، إلى أن وراء جريمة مقتل السيدة تعمل فى بيع الخضار في أسواق مدينة الفيوم، سائق تروسيكل يدعى "إبراهيم. م"، 60 عاما يقيم بنطاق دائرة بندر الفيوم، يقيم بمنطقة الحادقة بمدينة الفيوم، وله محل إقامة آخر بمنطقة حلوان بالقاهرة، وكان ينقلها الى الأسواق الأسبوعية إلى قرية الزملوطى.

وأوضحت التحريات أن السيدة طلبت من القاتل توصيلها إلى منزلها بعد انتهائها من بيع الخضروات سوق الثلاثاء العمومى بمدينة الفيوم، إلا أنه اصطحبها الى مكان خالي وضربها على رأسها، وألقى جثتها فى مياه بحر سنورس بمدخل مدينة الفيوم، ثم سرق المشغولات الذهبية التى كانت ترتديها وهرب للقاهرة، مختفيا عن المنطقة التى يقيم بها بالقرب من طليقته بمدينة الفيوم.

وأمام رئيس محمد عصام رئيس نيابة سنورس اعترف المتهم بارتكابه الجريمة بفرض سرقة مشغولاتها الذهبية، قائلا: "كانت لابسة أكثر من 100 جرام من الذهب وزغلل فى عينى والشيطان دفعنى لسرقة الذهب لينتشلني من حالة الفقر والتشتت التي أعانى منها بعد انفصالى عن زوجتى".

ومثل المتهم جريمته بمكان الواقعة وسط حراسة أمنية مشددة بمنطقة الحلافى بمدينة الفيوم، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أرشد عن مكان المسروقات.

فيديو قد يعجبك: