إعلان

"المعلمين" تهنئ محافظ أسوان على لقب أفضل محافظ بالعالم العربي (صور)

06:12 م الأحد 08 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

قدم مجلس نقابة المعلمين برئاسة ياسين عبد الصبور التهنئة للواء أشرف عطية محافظ أسوان، بمناسبة حصوله كأفضل محافظ في العالم العربي وجائزة التميز العربي، وذلك في حضور اللواء أشرف فؤاد السكرتير العام.

أعرب المحافظ أسوان عن تقديره واعتزازه بكل الكيانات النقابية والمجتمعية والحزبية، والتي تقف صفًا واحدًا مع الجهاز التنفيذي لتحقيق مطالب واحتياجات المواطن الأسواني.

ولفت إلى أن نقابة المعلمين لها دور حيوي في مساندة العملية التعليمية، بما تمثله من حلقة تواصل بين المعلمين والمديرية والإدارات التعليمية، ويساهم في تحقيق التكاتف وحل العديد من المشاكل داخل المدارس والدواوين.

ووجه ياسين عبد الصبور، نقيب المعلمين بأسوان، التهنئة للواء أشرف عطية نيابة عن 45 ألف عضو بالمحافظة، موزعين على 6 لجان نقابية لحصوله على هذه الجائزة، والتي رفعت إسم أسوان عاليا على المستوى الإقليمى والعربي، وهو الذي يعكس حجم الإنجازات التى تمت خلال المرحلة الحالية.

وأشار إلى أن هناك تنسيق وتعاون كامل مع المحافظ في التوجيه الأمثل للعملية التعليمية سواء بتولي قيادات واعية للمديرية والإدارات التابعة لها، بالإضافة إلى الوظائف الإشرافية العليا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان