إعلان

من 12 دولة.. تخرج 180 طالبًا وافدًا في "طب الإسكندرية"- صور

02:04 م السبت 07 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

احتفلت كلية الطب جامعة الإسكندرية بتخرج الطلاب الوافدين من الدفعة الثمانين لعام ٢٠٢٢ والذي بلغ عددهم 180 طالبا وطالبة من دول البحرين، اليمن، سوريا، السودان، جنوب السودان، ليبيا، السعودية، فلسطين، الأردن، العراق، الصومال، وموريتانيا.

جاء ذلك بحضور الدكتور على عبد المحسن، القائم بعمل عميد كلية الطب، والدكتورة هالة مقلد، مدير إدارة الوافدين بجامعة الإسكندرية، والدكتور عبدالله الحراحشة، المستشار الثقافي لسفارة المملكة الأردنية الهاشمية، د.ثامر البركات، نائب قنصل العراق.

وشارك في الحفل كل من عبدالله السعداوي، نائب قنصل عام فلسطين، ومحمد حماد، مسؤول الشؤون الثقافية بقنصلية فلسطين، وزياد المصري، نائب الملحق الثقافي بسفارة المملكة العربية السعودية، ووكلاء كلية الطب، وأعضاء هيئة التدريس بالكلية، وأمين عام الجامعة.

وقال عميد كلية الطب إن اليوم هو يوم الحصاد الذي يجنى فيه الطلاب ثمار جهودهم التي استمرت لسنوات، متمنياً لهم أن يكونوا خير سفراء لمصر عند عودتهم لبلادهم وأن يكلل جهدهم بالتقدم والسداد.

ومن جانبها، هنأت الدكتورة هالة مقلد، الطلاب على تخرجهم وانتهاء مرحلة الدراسة وبداية مرحلة جديدة في حياتهم العملية وممارسة مهنة إنسانية جليلة وهي مهنة الطب.

تضمن الحفل عرض أعلام لبلاد جميع الجنسيات الموجودة من الخريجين، بالإضافة إلى تكريم الخريجين وعرض لكورال كلية الطب وتقديم لشهادات التخرج.

فيديو قد يعجبك: