إعلان

طلاب علوم كفرالشيخ يودعون أستاذهم بالورود وممر شرفي (صور)

11:53 م الإثنين 20 يونيو 2022

كفرالشيخ - إسلام عمار:

خرج من كلية العلوم التي يدرس بها متكأ على عصا، وإذ بعينيه رأت طلاب وطالبات الفرقة الأولى بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ يقفون أمام الكلية بممر شرفي استقبلوه لحظة خرجوه بالورود.

"الو..أيوة يا دكتور إحنا مستنينك تحت..أنا وزمايلي منتظرينك عشان عايزينك في حاجة مهمة"، هكذا كان اتصالًا أجراه أحد طلاب الفرقة الأولى بكلية العلوم في جامعة كفر الشيخ، مع الدكتور محمد دياب، أستاذ فسيولوجيا النبات بكلية العلوم، ليحتفلو به في وداعه بعد انتهاء امتحان المواد الخاصة بهم التي يدرسها لهم الاستاذ الجامعي في الشعب الأربعة لطلاب الكلية.

انتابت الفرحة أستاذ فسيولوجيا النبات بكلية العلوم، ووطأ قدماه درج مدخل الكلية متجهًا نحو الممر يسير بكل فخر بين طلابه بعدما زرع في قلوبهم محبتهم له حتى حصده بينما تداول طلاب وطالبات الفرقة الأولى بكلية العلوم المواقف التي جمعتهم باستاذهم وأصبحوا قريبين منه.

"خمنت إنهم محتاجني فعليًا بسبب شئ معين..عشان كده لم اتردد لحظة في الاستجابة لهم"، يقول الدكتور محمد دياب، أستاذ فسيولوجيا النبات بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ، لـ"مصراوي"، وفوجئ بتنظيم الطلاب ممر شرفي ليودعونه بالورود بمثل ذلك الشكل المشرف اقتداء، وحبًا منهم لإياه جراء وقوفه بجانبهم طوال العام الدراسي الجامعي.

أكد أستاذ فسيولوجيا النبات بكلية العلوم جامعة كفر الشيخ، أن الاستاذ الجامعي يشعر الطلاب بأنهم أبنائه، وليس معلهم فقط حتى يقتربون منه حتى تنجح رسالته معهم فكان ذلك الأمر لغة التعامل بينه وطلابه، ويده كانت ممتدة لكل من يرغب في مساعدته، والوقوف بجواره، وماحدث يعد فخرًا له لا ينساه طوال حياته.

فيديو قد يعجبك: