إعلان

جثة مقيدة بالحبال وزوج عقيم.. فلاح يشنق ابنته ورضيعتها السفاح بأسيوط

12:34 م الأربعاء 09 مارس 2022

جثة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

عاقبت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، فلاحًا بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بقتل ابنته ورضيعتها بعد حملها سفاحا بإحدى قرى محافظة أسيوط.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه وعضوية المستشارين محمد مختار الأحمداوي وحسن سعيد داود وأمانة سر خميس محمود.

تعود وقائع القضية رقم 15431 لسنة 2021 جنايات مركز أسيوط إلى عثور الأهالي على جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها مقيدة بالحبال وملقاة بترعة ناحية مركز أسيوط.

جرى تشكيل فريق بحث ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة أسيوط، ونجح فريق البحث من تحديد هويتها وتدعى " نادية " وأسفرت التحريات أن مرتكب الواقعة والدها وتمكن ضباط المباحث من ضبطه.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، أن المجني عليها كانت متزوجة وتغيبت عن منزل الزوجية 24 ساعة ما تسبب في خلافات مع زوجها والذي طلقها إثر ذلك، فعادت إلى منزل والديها وأخبرته أنها حامل فقام والدها بالاتصال بطليقها للاستفسار عن قولها فأكد لوالدها أنه لا ينجب وقدم لولدها مستندات تفيد عدم قدرته على الإنجاب وواجهها والدها بما علمه من طليقها فاعترفت له بأنها حامل من شخص آخر.

وبعد أن وضعت رضيعتها بيومين قام المتهم بوضع بطانية على الرضيعة ووضع فوقها إناء حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وقام بحملها ودفنها في المقابر وبعد مرور 38 يوما قام بكتم أنفاس ابنته المجني عليها الثانية وخنقها من رقبتها وتقييدها بالحبال حتى فارقت الحياة وقام بوضعها في جوال وحملها على تروسيكل وألقى جثتها في إحدى الترع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان