إعلان

بالفيديو والصور- أمطار على الصعيد.. وبرق ورعد وغيوم في سماء أسيوط وسوهاج

01:09 م الخميس 20 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج وأسيوط - عمار عبد الواحد ومحمود عجمي:

سقطت أمطار خفيفة إلى متوسطة، صباح اليوم الخميس، على محافظتي أسيوط وسوهاج وسط سير الحركة المرورية بشكل طبيعي.

وشهدت أسيوط ظاهرة البرق والرعد، تزامنا مع سقوط الأمطار عليها ما جعل المحافظ يصدر بيانا يحذر في المواطنين من الأمر ونصائح لهم حال تطور حالة الطقس.

بينما شهدت غالبية مدن ومراكز وقرى محافظة سوهاج، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، هطول أمطار خفيفة صاحبها غيوم وعدم سطوع أشعة الشمس، ولم يؤثر سقوط الأمطار على سير حركة المرور على مختلف الطرق بالمحافظة سواء الصحراوية أو السريعة، كما أنها لم تؤثر على حركة الحياة اليومية.

وناشد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، المواطنين بأخذ الحيطة والحذر وخاصة قائدي السيارات على الطرق السريعة أثناء القيادة ليلًا على الطرق السريعة والصحراوية والالتزام بالسرعات المقررة وبتعليمات المرور وهيئة الأرصاد الجوية في حالة حدوث رياح أو عواصف ترابية أو سقوط أمطار أكثر شدة وتجنب الاقتراب من أعمدة الكهرباء أو المحولات الكهربائية أو السير تحت الأسلاك وعدم الوقوف بجانب الأشجار أو اللوحات الإعلانية أثناء موجات الهواء الشديدة وعدم الوقوف في الأماكن المكشوفة في حال حدوث البرق.

من جهته وجه اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج جميع الوحدات المحلية والمديريات الخدمية بمراجعة كافة مخرات السيول بنطاق المحافظة، مؤكدًا على المرور بصفة دورية على المخرات؛ للتأكد من خلوها من الحشائش والمخلفات وأي عوائق أو تعديات تمنع سريان الماء بها، وجاهزيتها لاستقبال أي أمطار أو سيول خلال فصل الشتاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان