إعلان

بروتوكول تعاون بين محافظة بني سويف وهيئة تنمية الصعيد

07:56 م الأربعاء 26 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف-حمدي سليمان:

وقّعت محافظة بني سويف، بروتوكول تعاون مع هيئة تنمية الصعيد، في مجال تحقيق التنمية الاقتصادية في كافة المجالات والقطاعات بالمحافظة، ضمن خطة الدولة لتحقيق التنمية الشاملة بمحافظات الصعيد وتعظيم الاستفادة من مواردها وزيادة الاستثمارات بها، بهدف إحداث نقلة نوعية في الأوضاع المعيشية للمواطنين وتوفير فرص لهم.

جاء ذلك في حضور الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الإقليم، واللواء مهندس سامي الشناوي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، وبلال حبش، نائب المحافظ.

وأوضح محافظ بني سويف أن البروتوكول يستهدف تعزيز التعاون والشراكة بين المحافظة والهيئة، لتنمية المحافظة في كافة المجالات، وتذليل العقبات أمام المستثمرين، فضلًا عن تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة لوضع آليات التنفيذ للمشروعات المزمع إقامتها أو المطلوب استكمالها، بما يضمن تحقيق نتائج إيجايبة ملموسة تعود بالنفع على مجتمع الصعيد.

وأشار اللواء سامي الشناوي، رئيس الهيئة، إلى أن توقيع بروتوكول التعاون يعتبر ترجمة عملية لسياسة وفلسفة عمل الهيئة ضمن خطتها الرامية إلى تفعيل دور الهيئة لتنمية الصعيد من خلال فتح آفاق جديدة من الاستثمارات، لاسيما مع التسهيلات التي سيجري منحها وتقديمها للمستثمرين، بجانب الدفع بالمشروعات المتوقفة والجاهزة للتنفيذ بما يحقق نتائج إيجابية تعود بالنفع على مواطني بني سويف.

فيديو قد يعجبك: