إعلان

بسبب كورونا.. حدائق جنوب سيناء خالية في أول أيام العيد (صور)

02:20 م الخميس 13 مايو 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

خلت الحدائق والمتنزهات العامة بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس أول أيام عيد الفطر المبارك من مظاهر الاحتفال ، تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي أقرتها الحكومة، وأعلنتها محافظة جنوب سيناء، للحد من انتشار فيروس كورونا .

وشنت أجهزة مدن محافظة جنوب سيناء حملات، لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، والتأكد من منع تجمعات المواطنين، وذلك بالتنسيق مع رجال الشرطة.

جرى غلق كورنيش كول مدينة والحدائق والمنتزهات العامة وسط إجراءات أمنية مشددة.

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه جرى التشديد على كافة الجهات المعنية بالمحافظة لتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، حرصًا على صحة وسلامة المواطنين، لافتًا إلى أن محافظة جنوب سيناء تعد من المحافظات الأقل في الكثافة السكانية على الرغم من مساحتها الشاسعة، إضافة إلى مناخها النقي، وهذا يلعب دور كبيرًا في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأوضح محافظ جنوب سيناء في تصريح له اليوم، أنه جرى السماح بفتح الكافتريات والمطاعم، حتى موعد الغلق المقرر في تمام الساعة 9 مساءً، مع اتباع كافة الضوابط والشروط وعلى رأسها العمل بنسبة 50% من الطاقة الاستيعابية، إضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وأكد المحافظ أنه يتابع مجريات الأمور بمدن محافظة جنوب سيناء الـ 9 من غرف العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، التي تتواصل على مدار 24 ساعة بالغرف الفرعية لكل مدينة، لرصد أي مخالفات ومتابعة سير المرافق، مع متابعة إجراءات غلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ العامة.

فيديو قد يعجبك: