إعلان

الإدارة الهندسية تعاين موقع انهيار عقار وإخلاء 3 منازل في أسيوط - صور

12:07 م الأحد 05 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

انتقل فريق من الإدارة الهندسية بحي غرب مدينة أسيوط، اليوم الأحد، إلى موقع العقار المنهار والتحقق من أسباب انهياره وفحص المنازل المجاورة بعد إخلاء 3 منازل، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية العقارات المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين.

قال أحمد ثابت نائب رئيس حي غرب أسيوط، إن العقار المنهار مكون من 4 طوابق حوائط حاملة، ونتج عنه كسر في خط الغاز الطبيعي وانقطاع الكهرباء بالمنطقة بسبب سقوط الأسلاك بعد تساقط حطام المنزل المنهار عليها وقام فريق الأزمات بالحي إغلاق خط الغاز بالمكان وقطع التيار الكهربائي.

وأضاف نائب رئيس حي غرب أسيوط، أن لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بكلية هندسة جامعة أسيوط انتقلت إلى موقع الحادث لفحص المنازل المجاورة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ومعرفة سبب الانهيار بالإضافة إلى حضور لجنة من التضامن الاجتماعي لحصر الأسر المتضررة وصرف تعويضات لهم.

وانهار عقار مكون من 4 طوابق بحارة أحمد عبد النبي المتفرع من شارع عبد العزيز بحي غرب أسيوط، دون خسائر في الأرواح أو أية إصابات.

وقرر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إخلاء 3 منازل مجاورة للعقار المنهار بحي غرب أسيوط، خوفًا على سكانها لحين التأكد من سلامتها إنشائيا؛ تمهيدًا لمعاينة الإدارة الهندسية المنازل المجاورة ورفع الأنقاض.

اقرأ أيضا:

إخلاء 3 منازل مجاورة للعقار المنهار في حي غرب أسيوط - صور

فيديو قد يعجبك: