إعلان

وزير النقل يدشن "مرفق للنقل الداخلي" في محافظة الدقهلية

04:47 م الأحد 31 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

شهد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، اليوم، تدشين المرحلة الأولى لمنظومة النقل الجماعي المكيفة والمميزة والتي أعلن جهاز تنظيم النقل البري الداخلي التابع لوزارة النقل عن تدشينه داخل محافظة الدقهلية.

رافق وزير النقل خلال زيارته عدد من القيادات التنفيذية بمحافظة الدقهلية وأعضاء مجلس النواب والشيوخ ومسئولي شركات النقل التي جري إبرام التعاقد معها على تسيير باصات للعمل داخل المحافظة.

وقال الفريق كامل الوزير، خلال كلمتة إن وزارة النقل عملت على تأسيس وإنشاء مرفق نقل داخلي يتبع الدولة ومنظم من يهدف الي تأمين المواطن وتوفير وسيلة نقل أمنة.

وأضاف الوزير أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وجهوا بتلبية احتياجات المواطنين فى إطار قانوني، مشيرا إلى أن المشروع يربط جميع مراكز المحافظة بمدينة المنصورة بواقع 15خط، و7 خطوط داخل مدينة المنصورة لربط المدينة ببعضها.

وأشار إلى أن المشروع بدء بتسيير 88 "ميني باص" مكيف ومزود بخدمات الإنترنت موزع على 15 خطا، يبدأ من شمال محافظة الدقهلية حتى العاصمة وكذلك من جنوبها وشرقها وغربها فضلا عن تسيير عدد كبير من الباصات داخل العاصمة لربطها ببعضها البعض.

وقال الفريق كامل : "أصبح هناك مرفق نقل ينظم حركة النقل الداخلية ويوفر وسيلة نقل آمنة ونظيفة ومتطورة من أجل تقديم خدمة نقل متميزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان