بالصور- ليلة الدم في كفرالشيخ.. خناقة بـ"الكواريك" والفؤوس بسبب "الزبالة"

09:18 م الجمعة 05 يونيو 2020

كفر الشيخ- إسلام عمار:

استيقظ مدرس اللغة الإنجليزية بالأزهر من الغيبوبة التي لحقت به، على صوت بكاء وعويل، وقد التف أٌقاربه حول سرير يرقد عليه بالمستشفى، بعد تعرضه لضربٍ مبرح، خلال مشاجرة نشبت بينه وجيرانه بإحدى قرى مدينة الرياض في كفرالشيخ.

ياسر فؤاد محمد محمود، 43 سنة، معلم لغة انجليزية، بالأزهر الشريف، يروي لـ"مصراوي"، تفاصيل ليلة الدم التي شهدتها قرية الناصرية في كفر الشيخ، ورفضه الهروب وترك أسرته وحدها بالمنزل فريسة لجيرانه.. على حد قوله.

وأكد الُمعلم، أن مشاجرة نشبت بينه وجيرانه بسبب إلقاء الجيران القمامة والقاذورات أمام منزلهم، وتوجيه ربة منزل السباب لشقيقه.

وأضاف الشاكي: "لقيت أعداد من الأشخاص يقودهم أفراد من الجيران، يحملون فؤوسًا وكواريك حديديدية، ويتجهون إلى منزلنا بغرض الاعتداء على أسرتي، وعندما حاولت التصدي لهم أمسكني أحدهم فيما اعتدى آخر علي، ولم أشعر بنفسي إلا وأنا على سرير المستشفى".

وكانت مشاجرة قد نشبت بين عدد من الجيران، بقرية الناصرية في مدينة الرياض بكفرالشيخ، بسبب خلافات الجيرة بينهما، أسفرت عن إصابة مدرس، عقب تعرضه للضرب بآلة حادة على رأسه.

وبسؤال المصاب، اتهم كل من "م.إ"، 46 سنة، وابن عمه "هـ.ا"، 40 سنة، مزارعين، بالاعتداء عليه بـ "كوراريك وفؤوس"، وتبين إصابته بكسر في الجمجمة، ونزيف بالمخ، ما تطلب تدخل جراحي لوقف النزيف، وإصلاح عظم الجمجمة، ومدة علاجه أكثر من 21 يومًا، بينما جرى القبض على المتهم المشكو في حقه الأول، وفر المتهم الثاني هربًا، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبطه.

حُرر عن ذلك المحضر رقم 5357 لسنة 2020، جنايات مركز شرطة الرياض، وبالعرض على النيابة العامة جرى حبس المتهم الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجددت محكمة مركز كفر الشيخ، حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 71299

    عدد المصابين

  • 19288

    عدد المتعافين

  • 3120

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 10829431

    عدد المصابين

  • 6048249

    عدد المتعافين

  • 519397

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان