إعلان

لمواجهة كورونا.. "تُجارية المنيا" تتبرع بمليون جنيه

11:42 م السبت 20 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد النادي:

تبرعت الغرفة التجارية في محافظة المنيا، بمبلغ مليون جنيه، لصالح المحافظة، لمواجهة فيروس كورونا المُستجد.

واستقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم السبت، وفد الغرفة الذي ضم أحمد راضي مخلوف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية، والأعضاء أحمد حسن أبو الليل، والمهندس وائل على قطب، وهشام طلعت عزام، ومصعب مهني، وأيمن عبد الرحمن الأفندي.

وأشاد "المحافظ"، بدور الغرفة مع أبناء المحافظة لمواجهة "كورونا"، مُعبرًا عن سعادته باستجابة الغرفة التجارية بالمنيا للمبادرة التي أطلقتها المحافظة، للتبرع على حساب رقم 22100111، لمجابهة التداعيات الناجمة عن أزمة فيروس كورونا المستجد، في إطار التكاتف بين جميع أفراد ومؤسسات المجتمع.

وقال القاضي، إن تبرع الغرفة التجارية بالمنيا يعد نموذجًا يُحتذى به في مجال المساهمة المجتمعية ودعم جهود الدولة التي لا تدخر جهدًا لتحقيق التنمية ومجابهة أية أزمة قد يمر بها الوطن والمواطن، لاسيما في ظل الظروف الراهنة مع تداعيات أزمة فيروس كورونا.

وقال أحمد راضي مخلوف رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنيا، إن التبرع جاء في إطار حرص الغرفة على القيام بدورها المجتمعي في الوقوف بجانب أبناء محافظة المنيا في مواجهة فيروس كورونا، وكذلك التخفيف عن كاهل المواطنين وخاصة الأولى بالرعاية، مؤكدًا أن الغرفة التجارية جزء من المجتمع المصري ولابد أن يكون لها دورًا إيجابيًا في مواجهة الأزمات، وكذلك تعزيز الدور المجتمعي، وأهمية التكاتف بين أبناء المجتمع من أجل العبور من أزمة كورونا بأقل الخسائر.

فيديو قد يعجبك: