إعلان

قطف ثمرة.. حبس شاب ربط طفلاً بشجرة وعذبه في سوهاج

11:22 م الثلاثاء 19 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبدالواحد:

قررت النيابة العامة بمركز أخميم، بإشراف المستشار أحمد حلمي المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، اليوم الثلاثاء، حبس شاب 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بربط طفل في شجرة وتعذيبه، بسبب قطفه ثمرة فاكهة (مانجو)، من حديقة بامتداد شارع أبو القاسم بمدينة أخميم.

أعلنت وحدة الحماية باللجنة الفرعية لحماية الطفل بمركز أخميم بمحافظة سوهاج برئاسة حسين حبارير، أمس الإثنين، عن تعرض طفل عمره 10 سنوات، لإصابات متفرقة بالجسد، على يد أحد شباب في مدينة أخميم، بسبب قطفه ثمرة فاكهة من شجرة مانجو من حديقة ملكه.

تبين أن المتهم يُدعى "محمد. م - 19 سنة" يقيم بامتداد شارع أبوالقاسم في مدينة أخميم والمجني عليه يُدعى "أ - 10 سنوات" يقيم بذات العنوان.

من جانبه، قال السيد على محمد مقرر اللجنة الفرعية بأخميم، إن بلاغًا ورد لوحدة الحماية من خط نجدة الطفل 16000 بقيام شاب من مدينة أخميم بربط طفل في شجرة بحديقة ملكة والتعدي عليه بسير موتور، ما نتج عنه تعذيبه وإصابته بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ما سبب له أذى نفسي وبدني بالغ.

وأشار "محمد" إلى أنه جرى التواصل مع والدة الحالة ومركز الشرطة ونيابة جنوب سوهاج بمركز أخميم.

جدير بالذكر أن وحدة حماية الطفل بأخميم تضم كلاً من حسين حبارير رئيس الوحدة المحلية بأخميم رئيسًا، والسيد علي محمد مقرر اللجنة الفرعية، وأحمد يوسف الأخصائي القانوني باللجنة، والحسيني علام الأخصائي النفسي، وخالد أحمد مدخل بيانات، وفاتن رجب سكرتير وحدة الحماية، وتعمل تحت إشراف اللجنة العامة لحماية الطفل بديوان العام للمحافظة التي يرأسها اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم، ومقرر الوحدة العامة الدكتورة نجاة موسى، والمهندسة لمياء فتحي مسؤولة الأمومة والطفولة بديوان عام محافظة سوهاج.

جرى ضبط المتهم، وحُرر بالواقعة محضر حمل رقم 4619 جنح مركز أخميم لسنة 2020، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.​

فيديو قد يعجبك: