إعلان

فى المترو والشوارع.. طلاب صيدلة حلوان ينظمون حملات توعية بفيروس كورونا

01:59 م الخميس 05 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- داليا شبل:

نظم قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الصيدلة جامعة حلوان، حملة توعيه عن فيروس كورونا، في إطار اهتمام الجامعة بصحة أبناءها الطلاب والعاملين والمجتمع المحيط وفي ظل حملات التوعية المختلفة التي تنظمها جامعة حلوان للتوعية بفيروس كورونا.

وقالت الجامعة، في بيان، اليوم الخميس، إن الحملة عملت على التأكيد على أهمية الثقافة الصحية، والتوعية بوسائل انتقال الفيروس، وتقديم الإرشادات اللازمة لتجنب الإصابة به، وضرورة اتباع العادات الصحية السليمة للحماية من المرض وأهمها غسل اليدين بالماء والصابون بصفة مستمرة والابتعاد عن الأشخاص الذين لديهم أعراض البرد أو الانفلونزا والابتعاد عن بؤر العدوى.

كما تضمنت الحملة توزيع فلايرز توعيه، ونزول الطلاب بها لعدد من كليات الحرم الجامعي وهي كليات الخدمة الاجتماعية، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والعلوم والآداب والتجارة وإدارة الأعمال، بجانب عدد من المدارس والأحياء وهي حلوان، المعادي، وسط البلد، السيدة زينب، ومحافظه قنا، ومحطات المترو، ومازالت الحملة مستمرة لاماكن اضافيه.

وشملت الحملة أيضاً تجهيز فيديو توعوي لوضعه على مواقع التواصل الاجتماعي لضمان وصوله لأكبر عدد ممكن، والإعداد لعمل عدد من الندوات التوعوية لطلاب الجامعة.

فيديو قد يعجبك: