إعلان

بالصور.. منع تجمع الباعة في "سوق الوقدة" بسوهاج لمواجهة كورونا

12:04 م الأحد 29 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج - عمار عبد الواحد:

منعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة شمالي محافظة سوهاج، اليوم الأحد، عددًا من الباعة الجائلين من التجمع وافتراش الأرض في سوق قرية الوقدة التابع لمجلس قروي البطاخ، وذلك لمنع وجود أي تجمعات من المواطنين.

من جانبه قال المحاسب حازم أبو الخير، رئيس مركز ومدينة المراغة إنه جرى فض تجمع الباعة الجائلين الذين افترشوا الأرض ببضاعتهم أمام سوق قرية الوقدة، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأشار "أبو الخير" إلى أنه شارك في أعمال فض الباعة رئيس مجلس قروي البطاخ، التفتيش المالي والإداري، والمتابعة الميدانية والإشغالات، والأزمات بالوحدة، وبتأمين من قوات مركز شرطة المراغة.

وشدد رئيس مركز ومدينة المراغة على نواب مركز ومدينة المراغة ورؤساء الوحدات القروية بعدم التهاون مع المقصرين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ويأتي ذلك في إطار خطة الدولة الشاملة لحماية المواطنين من أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد.

جدير بالذكر أن محافظ سوهاج كان أصدر عدد من القرارات الهامة ومنها إقامة الأسوق الأسبوعية كل أسبوعين بدلًا من إقامتها كل أسبوع، وتلغى جميع الأسواق العشوائية على مستوى المحافظة، وغلق مقاهي الإنترنت “السايبرات” الواقعة بدائرة المحافظة، غلق جميع قاعات الأفراح، يحظر إقامة أي سرادقات للمناسبات “أفراح، عزاء، أعياد ميلاد، وغيرها.

فيديو قد يعجبك: