إعلان

بدء فرز الأصوات بانتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية (صور)

05:51 م الأربعاء 28 أكتوبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين بالإسكندرية، باب التصويت على مقعد رئيس النقابة الفرعية و3 مقاعد لأعضاء المجلس بدلاً من الذين انتهت مدة عضويتهم، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء.

وبدأ أعضاء مجلس النقابة العامة للصحفيين فرز أصوات الناخبين من أعضاء الجمعية العمومية بالنقابة الفرعية، الخاصة باختيار مقعد النقيب، ومن المقرر أن يليها فرز الأصوات على مقاعد أعضاء المجلس.

جاء ذلك بحضور عدد من أعضاء مجلس النقابة العامة للصحفيين، هم كل من هشام يونس، وحسين الزناتي، وأيمن عبدالمجيد، وعمرو بدر، ومحمد سعد عبدالحفيظ، ومحمد يحيي يوسف، وأعضاء مجلس النقابة الفرعية الحاليين.

ويتنافس على منصب رئيس النقابة الفرعية 3 مرشحين هم عمرو حافظ "الجمهورية"، وفكري عبدالسلام " الأهرام"، ومحمد معوض رياض "الأحرار"، بينما يتنافس على مقاعد العضوية 10 مرشحين، هم أميرة فتحي "الوفد"، وبسمة الشحات "الديار"، وحسن أبوشقرة "الميدان"، ورامي ياسين "الأهرام"، وشوكت سعد "الجمهوري الحر"، وطارق الفرماوي "المصري اليوم"، وعزت السمري "الجمهورية"، وعصام صبري "أخبار اليوم"، وفهمي سيد أحمد "ميدان الرياضة"، وهاني العوضي "التحرير".

فيديو قد يعجبك: