بالصور.. محافظ القليوبية يتابع إزالة الإشغالات في بنها وشبرا الخيمة

11:05 ص الخميس 22 أكتوبر 2020

القليوبية- أسامة علاء الدين:

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الخميس، مدينتي بنها وشبرا الخيمة، لمتابعة منظومة النظافة بالشوارع وخلوها من الإشغالات والباعة الجائلين وانتظام الحركة المرورية.

بدأ المحافظ، الجولة بمدينة بنها بتفقد منطقة الكباري على الرياح التوفيقي ومنطقة ميدان المحطة، وقاد الهجان حملة إشغالات بالمنطقة، وجرى رفع عربات الباعة الجائلين، ومقاعد المقاهي الخارجة على حدود التنظيم، للحفاظ على حق المواطن في الطريق.

كما جرى إزالة العديد من الإشغالات والمخالفات والحواجز الموضوعة بنهر الطريق، وإزالة الباعة الجائلين والفروشات المخالفة، وفتح الشوارع أمام الحركة المرورية والتحفظ على عدد من الاستندات والبنوك الخشبية.

وتابع المحافظ، الجولة بمدينة شبرا الخيمة بحي غرب، وتفقد ميدان المؤسسة، ووجه بضرورة المتابعة الجيدة لمنع أي إشغالات أو باعة جائلين بالميدان.

واختتم "الهجان" جولته بحي شرق شبرا الخيمة لمتابعة مستجدات الأعمال بتطوير محور شركات البترول بدءًا من نزلة الخصوص وحتى تقاطع كوبري مسطرد مع حي المطرية بالقاهرة، بالإضافة إلى تطوير الشوارع الجانبية بعزبة أفندينا لخلق محاور مرورية بديلة، لتخفيف الضغط المروري وحل مشكلة التكدسات المرورية بالمنطقة، وتحويلها إلى منطقة حضارية منظمة ذات طابع جمالي مميز، وتصل تكلفة المشروع أكثر من 100 مليون جنيه.

ورافق المحافظ خلال الجولة اللواء مجدي العناني رئيس مدينة شبرا الخيمة، وحمادة وهدان نائب رئيس مدينة بنها، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، واللواء سامي علام رئيس حي غرب شبرا الخيمة.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117156

    عدد المصابين

  • 103082

    عدد المتعافين

  • 6713

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي