إعلان

بالصور- محافظ الفيوم يتفقد أعمال إنشاء نادي "ذوي القدرات الخاصة"

06:00 م الخميس 09 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم الخميس، الأعمال الانشائية لنادي "متحدي الإعاقة" في مركز الفيوم، والذي يقام بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومستثمرين كمشاركة مجتمعية.

جاء ذلك بحضور النائبة نشوى حسين هاشم، والنائب سيد سلطان، وسيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، وعدد من متحدي الإعاقة.

وقال محافظ الفيوم إن ذوي القدرات والاحتياجات الخاصة من متحدي الإعاقة، على رأس أولويات الدولة المصرية، مؤكدًا على أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوليهم اهتمامًا خاصًا.

وأضاف المحافظ، أن متحدي الإعاقة يعتبرون نماذج مشرفة، نظرًا لما حققوه من إنجازات في المحافل والمسابقات الرياضية العالمية، لافتاً إلى أن الدولة لا تدخر جهدًا في الوقوف بجانبهم وتيسير السبل لهم لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة.

وأشار الدكتور سيد حزين وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم إلى أن نادي متحدي الإعاقة بالفيوم هو أول نادٍ متخصص لذوي القدرات الخاصة على مستوى شمال الصعيد، ومساحته 3 أفدنة، ويضم حمام سباحة أوليمبي وصالات ألعاب وحدائق وقاعات مناسبات ومبنى إداري ونزل للشباب من ذوي القدرات الخاصة ومتحدي الإعاقة.

وأكد "حزين" دعم وزارة الشباب والرياضة بمبلغ 1.5 مليون جنيه، تم بها بناء سور النادي لتحديد الأرض، لافتًا إلى التنسيق والدراسة لاعتماد 9.25 مليون جنيه للمبنى الإداري، كما سيتم طرح جزء في النادي للاستثمار الرياضي والمشاركة المجتمعية، بجانب اعتمادات وزارة الشباب والرياضة.

فيديو قد يعجبك: