إعلان

ضبط 3 مصانع غير مرخصة خلال حملة تموينية في القليوبية

11:30 ص الإثنين 20 يناير 2020

حملة أمنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شنت مباحث التموين في مديرية أمن القليوبية، اليوم الاثنين، حملة لضبط الأسواق والتفتيش على المحال التجارية المخالفة.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العقيد أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، بشن ضباط مباحث التموين حملة تموينية، لضبط الأسواق وضبط مروجي السلع الغذائية الفاسدة، وكذلك المصانع الغير مرخصة.

أسفرت الحملة عن ضبط 3 مصانع غير مرخصة، وواقعتي تلاعب بالسلع التموينية وترويج سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وجرى ضبط "ع. م" المسئول عن مصنع حلوى ملبن، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 947 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2020، وضبط "م. ا"، المسئول عن مصنع ملابس جاهزة بشبرا الخيمة، لإدارته المصنع بدون ترخيص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 948 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2020.

كما جرى ضبط "خ. س" 36 سنة، المسئول عن مصنع ملابس جاهزة، وذلك لإدارته المصنع بدون ترخيص وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 949 جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2020، وضبط "ط. ل" 62 سنة، المسئول عن محل، وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع تموينية مدعمة من قبل الدولة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1158 جنح مركز قليوب لسنة 2020، وكذلك ضبط "ص. ا" المسئولة عن محل بدائرة مركز شيبن القناطر، وذلك لحيازتها وعرضها للبيع سلعًا غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الأدمي، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1321 جنح مركز شيبن القناطر لسنة 2020 وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: