إعلان

"عايز رقم أخت خطيبتك".. مشاجرة انتهت بقتل طالب بـ"مقص حلاق" بالإسكندرية

11:19 ص الخميس 12 سبتمبر 2019

جثة _ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

لم يتمالك "علي" أعصابه بعدما علم أن الفتاة التي أحبها جرى خطبتها لآخر، فحاول الوصول إلى رقم هاتفها الجديد لإثنائها عن الزواج بغيره، إلا أن محاولته انتهت بمقتله في جريمة هزت منطقة باكوس في الإسكندرية.

في شارع مسلم بن الوليد بمنطقة باكوس شرقي الإسكندرية انتظر "علي" جاره "محمد"، ليبادره بلهفة :"عايز رقم أخت خطيبتك؟" إلا أن الأخير رفض ليتطور الأمر إلى مشاجرة بينهما.

ضربتين بسلاح أبيض "سكين" وجهها "علي" لـ"محمد" في الرأس والأنف قبل أن يسيطر عليه المارة ويقوموا بإدخاله محل حلاق مجاور لتهدئته، إلا أن الأمر أزداد سوءا بعدما قام "علي" بالاعتداء على والد محمد الذي تصادف تواجده في المكان.

تدخل محمد مجددا للدفاع عن كرامته ووالده واستل "مقص" من محل الحلاق وسدد طعنة قاتلة لـ"علي" في القلب ليسقط جثة هامدة وسط حالة من الذهول بين المارة.

دقائق معدودة، حضرت معها قوة من قسم شرطة أول الرمل، عثرت على جثة "علي.م.ع.ح" طالب، وبجواره يجلس المتهم "محمد.ج.س.م" 29 سنة، صاحب محل هواتف محمولة في حالة صدمة وذهول.

وأمام ضباط مباحث قسم شرطة الرمل أول، أقر المتهم في التحقيقات بجريمته مرجعا الأمر إلى قيامه بالدفاع عن نفسه ووالده بعدما بادر المتهم بالاعتداء عليهما لرفضه إعطائه رقم هاتف أخت خطيبته والتي كانت تربطه بها علاقة قبل خطبتها لآخر.

تحرر محضر بقسم شرطة أول الرمل، وأمر المستشار أحمد غيث، رئيس نيابة الرمل، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود الواقعة.

فيديو قد يعجبك: