إعلان

دورة تدريبية لتطوير وتنمية مهارات 200 طبيب في أسوان (صور)

06:45 م الخميس 26 ديسمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

نظمت جمعية جنوب الصعيد للتدخل الجراحي الدقيق في أسوان، بالتعاون مع المنتدى المصري لتخصص النساء والتوليد، اليوم الخميس، دورة تدريبية لمدة يوم واحد، لتطوير المهارات وتنمية الخبرات للأطباء.

حضر الدورة العديد من أساتذة النساء والتوليد بالقصر العيني، وحوالي 200 طبيب للنساء والتوليد بمحافظات قنا والأقصر وأسوان.

وقال الدكتور حسام عبدالفهيم، نائب رئيس الجمعية، إن الدورة تتضمن التدريب على المهارات الفنية والإنسانية للأطباء في مختلف التخصصات، ورفع روح الإبداع والاختراع لديهم، وإكسابهم مهارات تنظيم الوقت وترتيب الحياة الروتينية، وكيفية إقامة علاقة إنسانية طيبة بين الطبيب وزملائه الأطباء وباقي أطقم التمريض، وكذلك المريض .

وأضاف أن الدورة شملت إلقاء الضوء على الجديد في تخصصات النساء والتوليد، مثل المناظير والحقن المجهري وأطفال الأنابيب، وتخصص تجميل النساء، باعتباره قسم جديد يتضمن كيفية إزالة الهالات السوداء والزوائد اللحمية للنساء، وإصلاح الأخطاء التي قد تحدث أثناء عمليات الولادة الطبيعية.

وأشار إلى أن المحاضرين في هذه الدورة هم الدكتور أسامة شوقي، والدكتور محمد يحيي، والدكتور أشرف أبو علي، والأساتذة في تخصص النساء والتوليد بطب القصر العيني، علاوة على الدكتور عبده السويسي، رئيس الجمعية، والدكتور حامد مكي محمد، أمين عام نقابة الأطباء بمحافظة أسوان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان