إعلان

اعترض على "ثمن المشاريب".. قهوجي يمزق جسد زبون في القليوبية

10:57 ص الخميس 26 ديسمبر 2019

ارشيفية-طالب يطعن زميله بمطواة أمام مدرسة ببني سوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

مزق قهوجي جسد عامل، وذلك خلال مشاجرة بينهما بسبب اعتراض المجني عليه على ثمن المشروبات أثناء جلوسه على المقهى محل عمل المتهم.

وتلقى المقدم محمود عقل رئيس مباحث قسم قليوب، بلاغًا من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود مصاب بناحية المنطقة الزراعية، بحري السكة الحديد دائرة القسم.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الحادث، وبالفحص تبين حدوث المشاجرة بين "أحمد.ع.س"، عامل، دائرة القسم، والسابق اتهامه في قضيتين، و"محمد.ي.ح"، قهوجي والسابق اتهامه في 17 قضية ومسجل شقي خطر، وأسفرت عن إصابة الأول بجرح شبه نافذ أعلى الظهر وآخر شبه نافذ بالبطن وآخر بالكتف الأيسر وجرى تحويله لمستشفى القصر العيني للعلاج، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما على قيمة المشروبات أثناء جلوس الأول بالمقهى محل عمل الثاني تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثاني على الأول بالضرب بسلاح أبيض "مطواة" وإحداث ما به من إصابات ولاذ بالفرار.

بسؤال المصاب قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص واتهم الثاني بالاعتداء عليه وإحداث إصابته، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم والتحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9451 جنح قسم قليوب لسنة 2019.

فيديو قد يعجبك: