إعلان

المحكمة تستعين بـ"فيديو" في واقعة مقتل محمود البنا

12:48 م الأحد 27 أكتوبر 2019

المجني عليه الطالب محمود البنا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - محمد الملاح:

استعانت محكمة جنايات الطفل بشبين الكوم بالمنوفية في قضية شهيد الشهامة "محمود البنا" بفيديو يخص واقعة "وفاة محمود البنا" ضحية الشهامة".

وقال مصدر مطلع في تصريحات خاصه لـ"مصراوي" إن المحكمة تحفظت على فيديو جرى التقاطه من كاميرات مراقبة خاصة لمحل تجاري موجودًا بمحيط مكان الجريمة، يوضح تفاصيل عن الواقعة، لعرضه خلال الجلسة.

وتنظر محكمة جنابات المنوفية، اليوم الأحد، ثاني جلسات محاكمة محمد راجح و 3 آخرين متهمين بقتل الطالب محمود البنا، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"ضحية الشهامة".

وكانت وحدة مباحث مركز شرطة تلا بمحافظة المنوفية، ألقت القبض على محمد أشرف راجح، ومصطفى محمد مصطفى الميهى، وشهرته "حماصه"، 17 سنة، طالب، وإسلام رمضان عواد، وإسلام إسماعيل عبد الحكيم البخ، 17 سنة "طالب" لاتهامهم بقتل الطالب محمود البنا.
وأوضحت التحريات أن محمد راجح الطالب بالفرقة الأولى بالجامعة، اعتدى على المجني عليه محمود البنا بمطواة، فيما أصيب المتوفي بـ 3 طعنات أدت إلى وفاته.
وكان النائب العام، المستشار حمادة الصاوي، أمر بإحالة المتهم محمد راجح و3 آخرين محبوسين، إلى محاكمة جنائية عاجلة؛ لاتهامهم بقتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.
وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم استاء بسبب كتابات خطها المجني عليه، على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، بسبب تصرفات الأول تجاه إحدى الفتيات.

فيديو قد يعجبك: