إعلان

براءة نجار مسلح متهم بالاستيلاء على أموال 5 عمال في كفر الشيخ

12:14 م السبت 30 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قضت محكمة جنح مستأنف دسوق في كفر الشيخ، اليوم السبت، ببراءة "محمد هاني رأفت عبدالمعبود"، 38 سنة، نجار مسلح، ويقيم بدائرة قسم شرطة بندر دسوق، من التهمة المنسوبة إليه بالاستيلاء على أموال 5 عمال يقيمون بمركز دسوق، عن طريق الاحتيال بحجة تسفيرهم وإلحاقهم بالعمل في دولة سلطنة عمان.

صدر الحكم برئاسة المستشار هيثم أبوجبل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد مغاوري، رئيس المحكمة، وسعيد عبدالفتاح، وسكرتارية محمد عصام الفخراني، وبحضور محمد حرحش، وكيل النيابة، وذلك في أحداث القضية رقم 9118 لسنة 2018 جنح مستأنف دسوق، والمقيدة جزئيًا برقم 3989 لسنة 2018 جنح قسم شرطة بندر دسوق.

وكان العمال الخمسة "محمد ص. أ"، و"علاء ص. ق"، و"محمد ش. ش"، و"أحمد ع. م"، وميمي ع. ز"، اتهموا في تلك القضية، نجار المسلح المذكور الصادر بحقه حكم البراءة، بالاستيلاء على أموالهم من خلال احتياله عليهم وإيهامهم بتسفيرهم للخارج للالتحاق بالعمل بدولة سلطنة عمان، في شهر أبريل الماضي.

وتبين لهم أن تأشيرتهم عبارة عن سياحة لمدة شهر واحد وليست عملًا، متحصلًا منهم على مبلغ مالي قدره 250 ألف جنيه بواقع 50 ألف من كل واحد منهم الأمر الذي دفعهم لمغادرة دولة سلطنة عمان لانتهاء المدة المحددة المصرح بها سياحتهم في تلك الدولة منعًا لترحيلهم.

وشهدت جلسة النطق بالحكم تقديم أحمد صبحي السبكي، محام المتهم المستندات الدالة على صحة موقف موكله نجار المسلح، ما يثبت عدم صحة الادعاءات التي أدلوها في تحقيقات الشرطة والنيابة بتحصيلهم منهم على هذه المبالغ، وتتضمن المستندات عبارة عن صورة من كل تأشيرة خاصة بالمدعين وجميعها سياحة.

كما استند محامي المتهم من خلال المستندات على أن هؤلاء العمال الخمسة، استلموا التأشيرات منه ويعلمون أنها سياحة وليست عمل حتى حصل مبالغ مالية منهم قيمتها مبلغ 110 ألف فقط بواقع 22 ألف و500 جنيه من كل واحد من 4 أشخاص منهم، بينما حصل من الخامس على مبلغ 20 ألف فقط نظير تأشيرة السياحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان