إعلان

ملكة جمال كندا: أشعر بالفخر بوجودي في مصر أرض أقدم الحضارات

04:46 م الأربعاء 11 أبريل 2018

أليسا بوسطن ملكة جمال كندا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري:

تصوير – حازم جودة:

قالت "أليسا بوسطن" ملكة جمال كندا للسياحة والبيئة، إنه لم يمر على زيارتها الأولى إلى مصر سوى يومين إلا أنها شعرت بالأمان منذ اللحظة الأولى التي وصلت فيها البلاد.

وأضافت ردا على سؤال "مصراوي" بالمؤتمر الصحفي المنعقد في مكتبة الإسكندرية، اليوم الأربعاء لملكات جمال العالم "MISS ECO INTERNATIONAL" ، لدعم وتنشيط السياحة، إنها ستحرص على نقل الصورة الصحيحة لأبناء شعبها عن مصر، معربة عن سعادتها بحفاوة الاستقبال التي وجدتها من المصريين عقب وصولها.

وأشارت إلى أنها تشعر بالفخر بوجودها في مصر كونها أحد أقدم الحضارات العظيمة في العالم، معربة عن تمنياتها أن يشاركها أصدقائها وعائلتها رحلة مستقبلية إلى مصر للاستمتاع بالمزارات السياحية والتاريخية بها.

واستضافت مكتبة الإسكندرية اليوم الأربعاء 80 من ملكات جمال العالم للبيئة والسياحة وذلك في إطار تنشيط السياحة ضمن المسابقة الدولية وكذا زيارة المناطق الأثرية والسياحية في مصر للعام الثالث على التوالي.

وكشفت اللجنة المنظمة لزيارة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة، أنه من المقررأن يعقب المؤتمر الصحفي جولة لملكات الجمال في حدائق المنتزه لالتقاط الصور التذكارية والترويج للمدينة بعد العودة إلى بلادهن، فيما تشهد إقامتهن في مصر استكمال برنامج مسابقة ملكة جمال البيئة بمؤتمر يعقد في مدينة مرسى علم، لدعم وتنشيط السياحة المصرية على مدار الأيام المقبلة.

فيديو قد يعجبك: