إعلان

بالفيديو والصور- حقيقة حكم الجلسة العرفية بـ"ضرب فتاة لـ 3 شبان بالشبشب" بكفرالشيخ

11:02 ص الجمعة 15 يوليه 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تداول نشطاء عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، مقطع فيديو لفتاة تضرب 3 شبان بالشبشب، خلال جلسة عرفية، ثأراً لكرامتها، جراء أرتكاب الشبان الثلاثة لواقعة، إنشاء صفحة على الفيسبوك، تحمل أسمها وصورها، ومدون بها عبارات إباحية .

وتبين أن تلك الواقعة حدثت بقرية أبو مصطفى التابعة لمركز الرياض بكفرالشيخ، ويروى تفاصيلها لـ "مصراوى"، شقيق الفتاة الضحية، ويدعى محمد طاهر العليمى، الطالب بمعهد الخدمة الاجتماعية .

وأكد أن إحدى الفتيات زميلة لشقيقته تدرس معها بمعهد قرية الرصيف الثانوى الأزهري للفتيات، كانت تحمل صورًا لشقيقته على هاتفها الجوال، وحدث تلفاً به واتجه شقيقها ويدعى محمود مصباح، لإصلاحه .

وكشف أن مصباح حصل على الصور الموجوده على الجوال، ثم تداولها مع صديقين له الأول يدعى محمد السعيد طالب بالثانوي الأزهري، والثانى يدعى مصطفى عدلي طالب بالثانوى العام، ونشروها على الفيسبوك وعليها عبارات خادشة للحياء، وتمكن الأهالي من تحديدهم، وضبطوهم حتى أقروا على كل شئ.

وأشار إلى أنه جرى تنظيم جلسة عرفية كما هو موضح فى الفيديو المتداول، بمنزل خاله ويدعى محمد عبد المقصود بقرية أبو مصطفى، بحضور عمدة القرية ويدعى مصطفى عبد الحميد، وأولياء أمور الشبان الثلاثة، وبعض من الرموز فى العائلات.

وقال:"أصر والدي خلال الجلسة العرفية، بضرب شقيقتي بالشبشب للشباب أمام الجميع، وتصوير ذلك ونشره عبر صفحات الفيس، حتى يشفى غليلنا من الضرر الذى تسببوا لنا فيه، ونفذت شقيقتى ما طلبه والدى منها، بمباركة الحاضرين فى الجلسة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان