إعلان

بالصور.. طوابير طويلة أمام منافذ السلع المخفضة بدمياط

01:17 م الجمعة 25 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

توافد العشرات من المواطنين على منافذ بيع السلع الغذائية المخفضة التي تنظمها الغرفة التجارية بدمياط، اليوم الجمعة، وسط زحام وطوابير طويلة منذ الصباح وذلك بقرية "السنانية" التي تعاني من نقص شديد في السكر والأرز.

وقال محمد الزيني، عضو مجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية في تصريحات لـ"مصراوي"، إن المنافذ تهدف إلى توفير السلع المخفضة لتخفيف العبء عن أبناء المحافظة، مؤكدًا أن الدور الذي تلعبه الغرفة يجب أن تؤديه كل المؤسسات التي يمكنها المساهمة في دعم محدودي الدخل.

وأضاف الزيني أن الغرفة أنشأت منافذ لبيع السلع مثل السكر والزيت والمكرونة والأرز والدجاج بعدد من المناطق المختلفة من بينها السنانية ومناطق المنيا والشهابية والشيخ أصيل، لافتًا إلى أنه من المقرر استمرار العمل بالمنافذ وتغطية الأماكن البعيدة في الأيام القليلة المقبلة.

وقرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط توزيع 15 طنًا من السكر قام بتوريدها رجل الأعمال رفعت الجميل بسعر 7 جنيهات للمحافظة على أن توزع هذه الكمية على القرى الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة.

يأتي ذلك في إطار مبادرة "دمياط تأمر" والتي أطلقها محافظ دمياط لتخفيف العبء عن المواطنين كما قرر توزيع 20 طن أرز قام بتوريدهم تجار قرية سيف الدين بسعر 4.5 جنيهات للكيلو على القرى الأكثر احتياجا تحت إشراف المهندس سيد السؤالي مدير عام مديرية التموين بدمياط، وإدارة المتابعة بديوان عام المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان