إعلان

رئيس أمانة الحوار الوطني: وصل إلينا ١٣٠ ألف مقترح حتى الآن

04:55 م الأربعاء 03 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

قال المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار الوطني، إنه في ٨ يونيو أعلن المنسق العام للحوار الوطني رئيس الأمانة الفنية للحوار وخلال ٢٦ يونيو الماضي شكل مجلس الأمناء.

وأضاف خلال كلمته في الحوار الوطني اليوم الأربعاء: الأمانة الفنية تتولى تنظيم جلسات الحوار ومتابعة كل ما يتعلق بها واقتضى ذلك تشكيل وتكوين فرق العمل للتنظيم والتنسيق العمل بفاعليات الحوار الوطني، وهي: لجنة المحتوى والعلاقات العامة والاتصالات والإعلام واللوجستيات.

وتابع: أبرز القرارات بدأت بإصدار لائحة لعمله وصدر مدونة للسلوك والأخلاقيات وتضمن المحددات الأخلاقية العامة منها الايمان بالدستور واحترامه، والحوار استكمال للمسيرة الإصلاحية.. واستقر مجلس الامناء بالتوافق على اختيار ٤٤ مقررا ومقررا مساعدا للمحاور الرئيسية الثلاثة واللجان الفرعية.

واستطرد: مجلس الأمناء حدد القضايا الرئيسية والفرعية وكل ما ورد من المواطنين، وقرر المجلس انه في حالة انعقاد دائم والحوار يستهدف جميع المصريين.. وصل الينا ١٣٠ الف استمارة ومقترح حتى الان، وهذا دلالة على ان الحوار مطلوب وجميع هذه المساركات والطلبات لم تقتصر على محافظة دون اخرى ولكنها كانت من جميع الجمهورية.. وأكثر لجنة كان عليها إقبال وإلحاح هي لجنة حقوق الإنسان.

فيديو قد يعجبك: