إعلان

المعاهد الأزهرية والتعليم يشكلان غرفة عمليات لمتابعة التقييم الوطني للغة العربية والرياضيات

01:03 م الإثنين 03 أبريل 2023

المعاهد الأزهرية والتعليم يشكلان غرفة عمليات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلن الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمركز القومي للامتحانات، لمتابعة التقييم الوطني لمادتي اللغة العربية والرياضيات لطلاب الصف الرابع الابتدائي.

وأكد الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، حرص القطاع على متابعة تنفيذ التطبيق فأوفد متابعمتابعة أعضاء اللجنة العليا لإدارة المشروع

وتضم غرفة العمليات، الدكتور مضان محمد رمضان مساعد وزير التعليم لشئون الامتحانات، والشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ومنى اللبودى المدير التنفيذي للتقييم الوطني بالمركز القومي للامتحانات، للرد على جميع استفسارات المنسقين والمطبقين بجميع معاهد العينة على مستوى الجمهورية.

‏وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية، أن عملية التقييم شهدت اليوم هدوءً شديدًا و تفاهمًا و تعاونًا ملموساً بين جميع القائمين على الإجراءات التنفيذية.

ويعقد التطبيق على مدار يومين، ب (٢٢) منطقة أزهرية لعدد (١١٩) معهدًا أزهريًا متنوعًا بين معاهد عادية ونموذجية وخاصة، على أن يستكمل التطبيق غدًا من خلال استيفاء بعض الاستبيانات الخاصة بالإدارة والمعلمين والطلاب على نفس معاهد العينة المطبق عليها التقبيم.

وتقدم الشيخ أيمن عبد الغني رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بالشكر لجميع المشاركين في تطبيق التقييم بجميع معاهد العينة.

فيديو قد يعجبك: