إعلان

محافظ الجيزة يتفقد دور رعاية مسنين عقب صلاة العيد

04:40 م الجمعة 21 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

زار اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، دور الأيتام ورعاية المسنين والمستشفيات لتقديم التهنئة للنزلاء بمناسبة العيد لرسم البهجة والفرحة على وجوههم في أول يوم لعيد الفطر المبارك.

واستهل المحافظ جولته بزيارة المؤسسة الإيوائية للبنين والمؤسسة الإيوائية للبنات ودار المسنات التابعين لجمعية الخدمات المتكاملة بشارع حافظ حسن بمبنى مديرية التضامن الاجتماعي بحي العجوزة.

واطمأن محافظ الجيزة على مستوى الخدمات المقدمة للنزيلات بدار المسنات والأطفال والشباب بدار الرعاية وحجم الرعاية الصحية التي يتلقونها وقدم العيدية لهم ووجه القائمين على دور الرعاية بتلبية أي متطلبات لهم، مؤكدا ضرورة التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين على الدار لسرعة حلها.

ووجه المحافظ بالتنسيق مع مديري مديريات التضامن والشئون الصحية بتوفير كل احتياجاتهم وسرعة التنسيق لتوفير طبيب مقيم للمتابعة الدورية لحالاتهم الصحية.

وأكد محافظ الجيزة للنزيلات حرص الدولة بكل أجهزتها على دعم المواطنين والدفع عن كاهلهم وتحسين مستوى الخدمات جنبا إلى جنب التوسع في تنفيذ المشروعات القومية التي من شأنها رفع مستوى معيشة المواطنين بمختلف المحافظات.

وقال "راشد" إنه يحرص على التواجد معهم في هذا اليوم تقديرا لهم، مؤكدا أنهم أدوا رسالتهم على الوجه الأكمل تجاه أبنائهم والمجتمع.

واستمع المحافظ لعدد من المواهب من نزلاء دور الرعاية ووجه بتوفير وظائف مناسبة لمؤهلاتهم وتوفير تسهيلات لتخصيص وحدات مشروعات الشباب من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالمحافظة ووحدات الإسكان الاجتماعي لخريجي الدار لدعمهم.

وقال إن يوم العيد تتجمع فيه كل مشاعر الإنسانية النبيلة، وتتجلى فيه القيم السمحة داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يجعل كل أيامها أعياد.

كما استكمل راشد زياراته بتفقد مستشفى شبرامنت المركزي للاطمئنان على تجهيزات المستشفى والمرضى المتواجدين وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وقام بإهدائهم العيدية متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم بسلام.

وتابع المحافظ الحالة الصحية للمرضى بالمستشفى، مؤكدا ضرورة استمرار تقديم جميع أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم، متمنيا أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل.

وثمن "راشد" الجهود المخلصة والتفاني في أداء الواجب من كل عنصر من عناصر المنظومة الصحية، مؤكدا أنهم يضربون أروع الأمثلة في حب الوطن بإخلاصهم في أداء واجبهم المهني والإنساني.

رافق المحافظ، إبراهيم الشهابي، وهند عبد الحليم، نواب المحافظ، واللواء شاكر يونس، السكرتير العام للمحافظة، ومحمد نور، السكرتير المساعد، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، واللواء ياسر سامي، رئيس حي العجوزة، وطه عبد الصادق، رئيس حي الهرم، ومحمد عبد الحميد، رئيس مركز ومدينة أبو النمرس، وأحمد كمال، مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالجيزة، وسامح عشماوي، مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة.​

فيديو قد يعجبك: