إعلان

أول تعلق من شحاتة العرابي بعد عودته لإذاعة القرآن الكريم: سأسجل برامج فقط دون بث مباشر

11:28 م السبت 11 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

سجل الإذاعي بإذاعة القرآن الكريم، شحاتة العرابي، أولى حلقات برنامجه قطوف من حدائق الإيمان، اليوم السبت، في أول يوم بعد عودته إثر بلوغه سن المعاش ورحيله عن الإذاعة خلال الأسابيع الماضية.

وقال في فيديو له: أشعر بفرحة كبيرة جدًا خاصة أن العودة لبرنامج قطوف، جاءت بفضل دعوات الناس وكلماتهم الطيبة، وشعرب بحب زملاء داخل إذاعة القرآن الكريم وخارجها.

وأضاف: عندما دخلت الإذاعة وجدت حفاوة كبيرة جدًا ممن أعرفهم وممن لا أعرفهم ورحبوا بعودتي إلى الاذاعة والبرنامج.

وتابع: سأعود من خلال تسجيل برامج فقط ولن يكون هناك عمل على الهواء لأن المسألة يبدو أنها صعبة.

وكان قد أعلن الإذاعي بإذاعة القرآن الكريم، شحاتة العرابي، بدء تسجيل أولى حلقات برنامج قطوف من حدائق الإيمان وبرنامج تسابيح عبر أثير إذاعة القرآن الكريم من القاهرة، اليوم السبت.

وأضاف أنه سيتم إعلان إذاعة هذه الحلقات تباعًا.

ونشرت إذاعة القرآن الكريم منشورًا تضمن: عودة عملاق إذاعة القرآن الكريم من القاهرة شحاتة العرابي إلى برنامجيه قطوف من حدائق الإيمان وتسابيح.

وكانت إذاعة القرآن الكريم، قد أعلنت عدم الاستغناء عن الإذاعي شحاتة العرابي، رغم بلوغه سن المعاش، وذكرت في منشور لها على صفحتها الىسمية على "فيس بوك": لقد استجاب الله رب العالمين لدعوات الملايين.

ونشرت رسالة الإذاعي شحاتة العرابي، للجمهور بعد تفاعلهم مع قرار رحيله عن الإذاعة بعد بلوغه سن المعاش، والتي تضمنت: المشاعر النبيلة التي رأيتها على السوشيال ميديا جعلتني أطمئن أن مجهودي لم يضع هباءً، وهذا يجسد حقيقة "هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ

فيديو قد يعجبك: