إعلان

محافظ الجيزة يزور دور رعاية المسنين والأيتام والمستشفيات للتهنئة بالعيد

02:52 م الإثنين 02 مايو 2022

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

الجيزة- أ ش أ:

قام أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور على دور الأيتام ورعاية المسنين والمستشفيات لتقديم التهنئة للنزلاء بمناسبة العيد في لفته إنسانية لرسم البهجة والفرحة على وجوههم في أول يوم لعيد الفطر المبارك .

واستهل محافظ الجيزة زيارته بتقديم التهنئة للسيدات والرجال نزلاء دار أم هانئ لرعاية المسنين بإمبابة بحي شمال وقدم العيدية لهم ووجه القائمين على الدار بتلبية أي متطلبات لهم ..مؤكداً على ضرورة أن يتم التواصل الدوري والتنسيق مع المحافظة في حال وجود أي معوقات تواجه النزلاء أو القائمين على الدار لسرعة حلها .

وقال راشد إنه يحرص على التواجد معهم فى هذا اليوم تقديرا لهم، مؤكدا على أنهم قاموا بتأدية رسالتهم على الوجه الأكمل تجاه أبنائهم والمجتمع .

كما أستكمل راشد جولته بتفقد مستشفى التحرير العام للاطمئنان على المرضى وتهنئتهم بعيد الفطر المبارك وقام بإهدائهم العيدية ، متمنياً لهم الشفاء العاجل والعودة لمنازلهم بسلام .

واطمأن المحافظ على الحالة الصحية للمرضى بالمستشفى، مؤكداً على ضرورة استمرار تقديم جميع أوجه الرعاية الصحية والعلاجية لهم، متمنياً أن يمن الله عليهم بالشفاء العاجل .

وافتتح المحافظ وحدة الغسيل الكلوي للأطفال بمستشفى التحرير العام والتي تضم ١٠ ماكينات غسيل كلوي ومجهزة بالكامل بالاضافة الى افتتاح وحدة الرعاية المتوسطة بالمستشفي بعد تجهيزها حيث ثمن محافظ الجيزة الجهود المخلصة والتفاني فى أداء الواجب من كل عنصر من عناصر المنظومة الصحية ، مؤكدا أنهم ضربوا أروع الأمثلة فى حب الوطن بإخلاصهم فى أداء واجبهم المهنى والإنساني فى معركتنا ضد فيروس كورونا .

كما تفقد المحافظ دار هضبة الخير للأيتام بكفر طهرمس بالهرم مقدماً لهم العيدية واستمع لمشاكلهم ومطالبهم.

وأكد راشد حرصه على توفير الدعم الكامل لكل الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية.. مشيرا إلى أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهدا فى توفير الدعم الكامل لهم من خلال العمل على دمجهم بالمجتمع فهم جزء لا يتجزأ منه،، فيما عبر الأطفال عن سعادتهم بتلك الزيارة التي أدخلت الفرحة عليهم متمنيين تكرارها دائما.

وحرص المحافظ كذلك على الجلوس مع الأطفال واطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة لهم، كما اطمأن من المسؤولين بالدار على توافر جميع الإمكانيات والتجهيزات ووسائٔل الترفيه التي يحتاج إليها الأطفال، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم .

وقال محافظ الجيزة إن يوم العيد تتجمع فيه كل مشاعر الإنسانية النبيلة ، وتتجلى فيه القيم السمحة داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء وأن يجعل كل أيامها أعياد .

رافق المحافظ خلال الجولة ابراهيم الشهابي وهند عبد الحليم نائبا المحافظ، علاء بدران السكرتير العام ، تيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة ، محمد كمال مدير مديرية التضامن الاجتماعي ، الدكتور سامح العشماوي مدير مديرية الشئون الصحية ، ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش ، شفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأشرف بكر رئيس حي شمال الجيزة وحسن موافي رئيس حي الهرم .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: