إعلان

أمطار رعدية وشبورة.. الأرصاد تعلن الطقس والظواهر الجوية حتى الأحد

06:30 ص الثلاثاء 29 نوفمبر 2022

أمطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال 6 أيام قادمة اعتبارا من الثلاثاء 29 نوفمبر وحتى الأحد المقبل الموافق 4 ديسمبر.

وقالت الأرصاد، في بيان، اليوم الاثنين، إنه يسود خلال فترة التنبؤ الجوي، طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر، لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية.

كما يسود نهارا معتدل على السواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وحول حالة الطقس خلال فترات الليل، تسود أجواء مائلة للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وبشأن طقس الثلاثاء توجد أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا بنسبة 50% على مناطق من جنوب سيناء وخليج العقبة وسلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري وشمال الصعيد.

وحول طقس الأربعاء، تنتشر الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما توجد أمطار خفيفة بنسبة 30% على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وجنوب محافظة البحر الأحمر (حلايب - شلاتين).

وحول حالة الطقس أيام الخميس والجمعة والسبت، توجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبشان طقس الأحد المقبل، توجد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، إلى جانب نشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

317234474_562766145893810_857008486118389856_n

فيديو قد يعجبك: