إعلان

شكرًا على الحنان والطبطبة.. رسالة بثينة كامل لخالد يوسف بشأن دورها بـ"سحر السلطان"

02:31 م الأحد 20 نوفمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

أعلنت الإعلامية بثينة كامل، أن المخرج خالد يوسف اختارها للمشاركة في أداء دور في مسلسل "سحر السلطان"، باسم "بثينة"، وتكون فيه والدة "سارة" التي تؤدي دورها الفنانة ريم مصطفى.

وذكرت كامل، في منشور لها عبر صفحتها على "فيسبوك": حيث إنني في بداياتي مع قصة التمثيل بعد أن قطعت شوطًا طويلًا في مجال الإعلام؛ فإن العبء ثقيل "عبء البدايات".. كمان أنني أحفظ، وأنا التي تعودت في النشرات على (الأوتو كيو) وفي اللقاءات على الارتجال، فها أنا أخطو في مناطق جديدة "وهذا جميل.. البداية الجديدة بعد الستين".

وأضافت الإعلامية: تحمَّل خالد رهبتي والـ panic attacksالتي كانت تصيبني، هو وزملائي في المشهد "ريم مصطفى وأحمد فهمي"؛ فشكرًا على الحنان والطبطبة، وعلاقتي به أقدم من المسلسل، فقد وقف مع أهالي قرية المريس في اليوم العالمي لمحاربة الفساد؛ ٩ ديسمبر ٢٠٠٩، وانتصر الفلاحون.

وتابعت كامل: لكن الواقعة اللي حابَّة أحكيها كانت أثناء التصوير عندما خاطبني وكأنه يتحدث إلى نفسه "اليوم ده يا طه يومك"، ليه يا بثينة إحنا اتربينا كده؟ فأجبته: عشان "يا لولا دقة إيديكي ما انطرق بابي"، فأكمل: "طول عمري عاري البدن وانتي جلبابي"، والمخاطَب هنا مصر، الأغنية الأولى من مسلسل الأيام لعميد الأدب العربي الدكتور طه حسين، والأغنية الثانية من مسلسل النديم؛ عبد الله النديم خطيب الثورة العرابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان