• وزير التنمية المحلية يكرم الأمهات المثاليات العاملات بقطاعات الوزارة‎

    10:42 ص الخميس 28 مارس 2019

    كتب- محمد نصار:

    كرم اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عددًا من الأمهات المثاليات من العاملات بقطاعات الوزارة، في إطار احتفالات مصر بعيد الأم لعام 2019.

    وكرم شعراوي، كل من أماني رمزي رياض، ومنى عبدالسلام إبراهيم، وسهير حسين بدوي، وفايزة أحمد علي حجازي، وشهيرة حمدي إبراهيم، وذلك بحضور عدد من قيادات الوزارة، وإيمان السبكي، مدير عام الإدارة العامة لتكافؤ الفرص.

    وأعرب اللواء شعراوي، عن سعادته بتكريمه للأمهات المثاليات بالوزارة والاحتفال بهذه المناسبة لإيمانه بالدور الهام الذي تقوم به كل أم وعاملة بالديوان العام للوزارة وكافة الإدارات المحلية بالمحافظات.

    ووجه الوزير كل التحية والتقدير للأم المصرية لأنها رمز العطاء والبناء وخير مثال للتضحية وإنكار الذات والإصرار على تحقيق النجاح والتقديم لمصر.

    وأضاف شعراوي، أنه يفتخر ويعتز بجميع الأمهات لدورهن العظيم في بناء أسرهن ومجتمعهن، مؤكدًا أن لديها الكثير من لنماذج النسائية المشرفة التي لها الكثير من الإسهامات والنجاحات على المستويين الاجتماعي والعملي خاصة لما يتحملنه من أعباء ومتاعب كثيرة من أجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والنهوض بمصر.

    وأعربت الأمهات المثاليات، المكرمين، عن سعادتهن بتكريم الوزير لهن، وما لمسنه من مشاعر حب وتقدير واحترام من الوزير، وقدموا الشكر للواء محمود شعراوي لما يوليه من اهتمام خاص بالنواحي الاجتماعية والإنسانية لجميع أبنائه من العاملين بالمحليات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان