إعلان

وزير الزراعة ينقل تعازي محلب لأسر ضحايا حادث الفرافرة

06:21 م السبت 09 مايو 2015

الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

نقل الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم السبت، تعازى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، كما قدم واجب العزاء، إلى أسر المهندسين الثلاثة من أعضاء الفريق المكلف بإعداد تقرير الاستطلاع الفني لنموذج مشروع المليون فدان الذين راحوا ضحية الحادث الأليم الذي وقع أمس الجمعة على طريق بالفرافرة.

وقال هلال إن رئيس الوزراء حرص على متابعة الموقف أولا بأول، وإبلاغ أسر المتوفيين أسفه وحزنه الشديد ، كما أمر بنقل المصاب الدكتور محمد الأمير إلي مستشفى تخصصي للعلاج ، وانه يطمأن على الموقف .

يذكر أنه كان من المقرر أن يقوم وزير الزراعة بزيارة للفرافرة اليوم السبت، وتم تأجيلها بسبب الحادث إلى أجل غير مسمى، وكان هلال قد كلف الفريق بإعداد تقرير واف عن النموذج قبل الزيارة، حيث تم الانتهاء من استصلاحه، وسيتم وضع التصور النهائي لآلية توزيعه ليكون نموذجا لاستصلاح باقي مساحات مشروع استصلاح المليون فدان.

وكان وزير الزراعة قد أعرب عن بالغ الحزن والأسى للحادث الأليم الذي راح ضحيته هؤلاء المهندسين الثلاثة من أعضاء الفريق المكلف بإعداد تقرير الاستطلاع الفني لنموذج مشروع المليون فدان في منطقة الفرافرة وإصابة آخر بإصابات خطرة.

كما تقدم كبار المسئولين بوزارة الزراعة بخالص العزاء لأسر الضحايا واحتسبوهم شهداء حيث كانوا في مهمة عمل، متمنين الشفاء العاجل للدكتور محمد الأمير الذي أصيب بالحادث، سائلين الله عز وجل أن يرحم الضحايا ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان