إعلان

"تُرك دون قيد أو تكميم".. إيداع الكلب المتسبب بواقعة "الشيخ زايد" مستشفى بيطرية

09:48 م الأحد 05 مارس 2023

كلب بيتبول- أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أمرت النيابة العامة، إيداع الكلب المتسبب في واقعة إصابة مواطن في "الشيخ زايد" أحد المستشفيات البيطرية، بعدما عقر الضحية.

وعُرض الكلب المتسبب في الحادث بعد ضبطه نفاذًا لقرار النيابة العامة على مديرية الطب البيطري بالجيزة لفحصه، والتي أكَّدت خلوه من أي أعراض غير طبيعية، وتلقيه كافةَ التطعيماتِ اللازمةِ، والترخيصَ بحيازتِهِ منَ الجهةِ المختصَّةِ، وعلى ذلكَ أمرتِ النيابةُ بإيداعه أحد المستشفيات وجار استكمال التحقيقات.

فيما أمرَ المستشارُ حماده الصاوي النائبُ العامُّ، بحبسِ متهمٍ مسئولٍ عن كلبٍ بمدينةِ الشيخِ زايدٍ احتياطيًّا على ذمةِ التحقيقِ معه؛ لاتهامِهِ بالتسببِ خطأً في إصابةِ جارِهِ المجنيِّ عليه بإهمالِهِ وعدمِ احترازِهِ بتركِ الكلبِ دونَ قيدٍ أو تكميمٍ، ممَّا أسفرَ عن عقْرِ الكلبِ للمجنيِّ عليه، وإصابتِهِ إصاباتٍ بالغةٍ، ودخولِهِ في غيبوبةٍ تامةٍ حتى تاريخِهِ.

وتقلت النيابةُ العامةُ بلاغًا في السابعِ والعشرينَ مِن شهر فِبرايرَ الماضِي من زوجةِ المجنيِّ عليه بإصابتِهِ ونقلهِ للمستشفَى ودخولِهِ في غيبوبةٍ بعدما عقَرَهُ الكلبُ الخاصُّ بالمتهمِ في ذاتِ العقارِ محلِّ إقامتِهِمَا بمجمّعٍ سكنيٍّ بالشيخِ زايد، فباشرتِ النيابةُ العامةُ التحقيقاتِ.

اقرأ أيضًا
"الضحية دخل في غيبوبة".. النائب العام يأمر بحبس المسئول عن كلب واقعة "الشيخ زايد"

فيديو قد يعجبك: