إعلان

تنفيذ أعمال الأتوبيس الترددي بـ"نفق التسعين".. اعرف التحويلات المرورية

11:43 ص الثلاثاء 07 فبراير 2023

افتتاح نفق شارع التسعين بالقاهرة الجديدة بتكلفة 70

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أعلنت الإدارة العامة للمرور إجراء تحويلات مرورية بالتزامن مع تنفيذ أعمال بمنطقة نفق التسعين بالاتجاهين لاستكمال أعمال مسار الأتوبيس الترددي بالحارة اليسرى من الطريق الدائري الرئيسي.

وذكرت "المرور" أنها ستعين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وجاءت التحويلات المرورية على النحو التالي:

- القادم من المعادي اتجاه طريق السويس تحويل الطريق الدائري الرئيسى إلى الطريق الدائري الداعم من رابط التجمع الخامس ما قبل كوبري عمر سليمان ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي عقب تجاوز منطقة الأعمال ما بعد منطقة " كايرو فيستفال".

- غلق منزل كوبري التسعين للقادم من شارع التسعين الجنوبي في اتجاه المعادي.

- غلق منزل كوبري التسعين للقادم من محور المشير في اتجاه الأكاديمية.

- القادم من أعلى طريق السويس اتجاه المعادي.

- تخويل الطريق الدائري الرئيسى إلى الطريق الدائري الداعم "مابعد كوبرى الفطيم في اتجاه المعادي" ثم العودة مرة أخرى إلى الطريق الرئيسي عقب تجاوز منطقة الأعمال ما بعد أعلى نفق الجولف.

وأوضحت إدارة المرور أنه يتم البدء بصفة تحريبية دون البدء في تنفيذ الأعمال اعتباراً من الساعة 12,5 صباح يوم الجمعة الموافق 10/2/2023 حتى الساعة 6 صباح يوم الأحد الموافق 12/2/2023، ومع التأكد من استيعاب التحويلات لأحجام الحركة المرورية يتم البدء لمدة 17 يوما.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

فيديو قد يعجبك: